بالفيديو: سيارة سباق من نوع آخر.. تجربة لامبورجيني هوراكان STO

تعد لامبورجيني هوراكان STO سيارة رياضية فائقة تم صنعها بواسطة قسم لامبورجيني سكوادرا كورسي المتخصص بالسباقات. وكلمة STO مشتقة من سوبر تروفيو أومولوغاتا. وهذه السيارة معدة للحلبات، لكن أيضًا يمكن قيادتها بسهولة وراحة تامة على الطرقات العادية خلال التنقلات اليومية. شاهد الفيديو لمزيد من التفاصيل.

قوة تبلغ 630 حصاناً

تعتمد هوراكان STO على محرك من 10 أسطونات بقوة 630 حصاناً. ويمكنها تحقيق تسارع مذهل من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3 ثواني فقط، ومن صفر إلى 200 كيلومتر بالساعة في غضون 9 ثواني، إلى جانب الوصول لسرعة قصوى تبلغ 310 كيلومتر بالساعة.

ولهذا المحرك صوت رياضي مذهل لا يمكن وصفه. وتتمتع لامبورجيني هوراكان STO  بديناميكية فائقة بحيث تم استخدام مكثف للمواد خفيفة الوزن. ونظراً لأن هذه السيارة مصممة لزيارة الحلبات بشكل متكرر، فهي تأتي مع تقنيات وأنظمة مصممة لذلك أيضاً مثل عدة أنماط قيادة تشمل نمط STO للقيادة على الطرقات، بينما نمط Trofeo مصمم للقيادة بأعلى أداء ممكن على الحلبات، إضافة لوجود نمط Pioggia الذي يعني المطر بالإيطالية والذي يعمل على تعديل أنظمة التحكم بالسحب وتوزيع العزم ومنع إنغلاق المكابح للقيادة بأمان على الشوارع المبللة. وجهزت بعجلات وإطارات رياضة صنعت خصيصاً لها.

تجربة مريحة وتخصيص كامل

لامبورجيني هوراكان STO

عبر تصميم جديد أخاذ ونظام توليد حركة رياضي جداً، توفر لامبورجيني هوراكان STO تجربة مريحة على الطرقات العادية للسائق والراكب المرافق على حد سواء. ويمكن لعملاء هوراكان STO العمل بشكل كامل على تخصيص الجهتين الخارجية والداخلية لسياراتهم  المستوحاة من عالم السباقات والمطورة للطرقات العادية، حيث تتوافر خيارات غير محدودة للجمع بين أنواع وألوان الطلاء والتجهيزات، بالإضافة إلى الكسوات المستمدة من عالم السباقات.

مقصورة رياضية مصنوعة من الكربون فايبر

لامبورجيني هوراكان STO

تم إستخدام الكربون فايبر بغزارة داخل لامبورجيني هوراكان STO، مع مقاعد رياضية مصنوعة منها بالكامل وكسوة من جلد الكانتارا الفاخرة، إضافة إلى سجادات أرضية وأبواب وأحزمة أمان رباعية وصندوق أمتعة أمامي مصمم لتخزين خوذة سباقات، مع وجود عدادات رقمية بتأثيرات بصرية مميزة تساعدك على مراقبة وتسجيل الأداء بالحلبات.

اقرأ أيضًا: أوتوموبيلي لامبورغيني تقدم هوراكان تكنيكا التي تم تصميمها وهندستها مع افضل المزايا في العالم

لامبورجيني تجارب القيادة Lamborghini سيارات خارقة
loaing icon