من سيارة خارقة إلى تحفة فنية: تعرف إلى لامبورجيني هوراكان STO تايم تشيسر

تحتفل لامبورجيني هذا العام بالذكرى الستين لتأسيسها، ولكن بدلاً من إضافة طراز آخر مختلف إلى مجموعتها، ابتكرت شركة صناعة السيارات الإيطالية هوراكان STO لمرة واحدة تسمى Time Chaser_111100 مستوحاة من عالم السايبربانك المستقبلي.

لامبورجيني من المستقبل 

لامبورجيني هوراكان تايم تشيسر خارجي

ألقِ نظرة واحدة على السيارة وستعتقد على الأرجح أنها خرجت مباشرة من أفلام السفر عبر الزمن، لكن لا، تعاونت لامبورجيني مع الفنان الياباني المعاصر إيكوشي لإنشاء ما يشير إليه الطرفان على أنه "تعاون فني".

يظل التصميم مشابها إلى حد كبير في المقدمة، باستثناء الرسومات الإضافية أسفل المصابيح الأمامية وفي وسط غطاء المحرك. في حين أن بقية الجسم عبارة عن ظل أبيض صارخ، فإن الأبواب صارت رمادية. تصبح الأشياء غريبة حقًا في الخلف، حيث يقوم إيكوشي بتركيب صندوق به عناصر ملونة بالداخل مع مظهر يذكرنا ببطاقات رسومات الكمبيوتر. جانب واحد يشبه الجزء الخلفي من علبة الكمبيوتر الشخصي مع منافذ لتوصيل الكابلات.

يقال إن إيكوشي قد استخدم عناصر من نماذج الذكرى السنوية السابقة مثل كونتاش الذكرى 25، وديابلو SE30، و مورسيلاجو الذكرى الأربعين، وأفنتادور LP-720-4 الذكرى الخمسين. الاسم 111100 هو الرمز الثنائي للرقم 60 تقديراً للذكرى السنوية لصانعة السيارات الإيطالية.

قطعة فنية لن نراها على الطرقات

لامبورجيني هوراكان تايم تشيسر

تتضمن الحزمة كرسيًا تعلوه عجلة لامبورجيني مباشرة. توجد لوحة مفاتيح مقسمة أمام يد الراكب مباشرة، وهناك مجموعة من مفاتيح التبديل في المركز. أمام المقعد يوجد زوج من الشاشات العالية وأجزاء الكمبيوتر المتنوعة تزينها ايضاً. 

تستلهم جمالية إيكوشي الفنية من التصميم عالي التقنية، ولكن الغامض في الوقت نفسه، من السايبربانك ومن الرسوم المتحركة الروبوتية. من السهل رؤية هذين العنصرين في عمله مع صانع السيارات الخارقة الإيطالي. وقال إيكوتشي "يشرفني جدًا أن أتعاون مع علامة تجارية مثل لامبورجيني خاصة بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسها. إنها علامة تجارية تسعى باستمرار لتشكيل المستقبل وتحدي الوضع الراهن كما أفعل في فني ".

لسوء الحظ، فإن سايبربانك لامبورجيني هوراكان STO Time Chaser_111100 هو نموذج وحيد والذي من المفترض أن يستخدم كقطعة فنية.

إقرأ اايضاً: مفاجأة: دي كابريو حطّم كونتاش حقيقية وسعرها جعلنا نبكي من قهرنا

لامبورجيني اطلاق جديد Lamborghini هوراكان Huracan أخبار السيارات
loaing icon