بالفيديو: رجل غاضب يفجر تسلا موديل اس داخلها دمية إيلون ماسك

تستمر القصص المثيرة للجدل لسيارات تسلا مع هذا الرجل الذي قرر تفجير تسلا موديل اس تعبيراً عن خيبة أمله منها بطريقة مبدعة وغريبة.

توماس وتسلا موديل اس 

تفجير تسلا موديل اس خارجي

وفقًا للفيديو، بعد فترة من تجربة ممتعة مع سيارة تسلا موديل اس وهي سيارة تسلا الفاخرة الرائدة بفئة السيدان والتي كانت أول سياراتها الإنتاجية المتوفرة للبيع، ظهرت أخطاء عديدة في مجموعة العدادات وكانت هناك حاجة لشحن السيارة إلى مركز خدمة تسلا. بعد شهر، تلقى المالك الفنلندي توماس معلومات من تسلا تفيد بأن السيارة لا يمكن إصلاحها دون استبدال البطارية، والتي ستكلف 22،480 دولارًا. لا نعرف القصة الكاملة، ولكن قد لا يكون الشيء الوحيد الذي يجب إصلاحه أو استبداله، وبالتالي قد تكون التكلفة أعلى. 

عملية تفجير مبدعة 

قرر المالك غير السعيد تفجير السيارة في مقلع سابق باستخدام 30 كيلوجراما من الديناميت. ليس هذا فحسب بل وضع الفريق أيضًا دمية إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، والتي تم إلقاؤها من طائرة هليكوبتر.

لم يبقَ أي قطعة من السيارة، ولكن بدا المالك توماس راضياً عن النتيجة، حتى أكثر من قيادتها. وأشار إلى أنه ربما يكون أول من فجر سيارة تسلا. يبدو أنه لم يسمع بلغز تسلا موديل اكس التي وجدت محروقة بالكامل في بحيرة متجمدة في فيرمونت.

بغض النظر عن القصة ، فإن المخاوف بشأن تكلفة صيانة المركبات الكهربائية بعد فترة الضمان حقيقيةـ خاصة في حالة علامة تسلا، التي تحاول أن يكون لها نظام بيئي مغلق، لذلك لا توجد العديد من الفرص لخدمات من خارج الشركة.

إقرأ ايضاً: لا عطلة وممنوع أن تمرض.. قوانين قاسية ومجحفة يعتمدها ماسك بحق عمال تسلا

تسلا Tesla موديل اس أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon