فيديو رجل صيني يشوي سيخ كباب على عادم لامبورجيني والنتيجة كانت كارثية

قرر رجل صيني شواء اللحم في مرآب سيارات، الشيء الغريب أنه استعمل النار التي تخرج من عادم سيارته الخارقة لامبورجيني لشواء سيخ اللحم والنتيجة لم تكن جيدة لكن متوقعة.

حفلة شواء لامبورجيني..حرفياً

 

وضع الرجل الصيني السيخ أمام عادم النار، وبدأت ألسنة اللهب تهب على اللحم، واستمر هذا بضع ثوانٍ فقط،وحدث ما هو متوقع إذ بدأت السيارة تمتلئ بالدخان.

لا يتطلب الأمر الكثير لمعرفة أن الضغط على محرّك V12 في  لامبورجيني أفنتادور أثناء وقوفها سيؤدي في النهاية إلى ارتفاع درجة الحرارة، ولكن عندما تكون غنياً وغبياً، فلن تمنعك هذه التفاصيل الصغيرة من الترفيه عن زملائك.

تسببت درجة الحرارة المرتفعة في انفجار خزان تمدد السيارة، مما أدى إلى إطلاق سائل التبريد في كل مكان. لحسن الحظ، انتهت الأمور هناك، ولم تشتعل النيران في السيارة الرياضية.

أغلى سيخ كباب على الإطلاق

أغلى سيخ لحمة

وفقًا لتقرير صادر من Sohu، قدرت تكلفة إصلاح سيارة لامبورجيني  ذات المحرّك المتضرّر بحوالي 500000 ين أي 79000 دولار  أمريكي، مما يجعله أغلى سيخ كباب في العالم!

وقال بعض الناس إنه كان أغلى كباب في التاريخ، بينما ذهب آخرون ليصفوا كيف لا يستطيع عامة الناس فهم عالم الأغنياء.

 ليس هذا فحسب بل شارك صديق الرجل أيضًا في "الحدث"، لأن شخصاً ما اضطر إلى الضغط على دواسة الوقود لشواء سيخ الكباب، كان هناك أيضًا جمهور صوّر العمل الغبي بأكمله.

إقرأ ايضاً: أسبوع سيء للسيارات الخارقة: لامبورجيني تتبخر وتواتارا تتكسر

لامبورجيني افنتادور أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon