بالفيديو: تسلا محطمة بين الصخور بعد مطاردة كأفلام الأكشن مع الشرطة

إذا كنت متابعاً لأخبار عالم السيارات فأنت تعلم أن الأخبار المثيرة للجدل تلحق بعلامة تسلا باستمرار، سواء كان حادثاً تسبب به السائق الآلي أم أنظمة السلامة التي يشكك بها الكثير من المتخصصين. لكن هذه المرة الخبر مختلف قليلاً، فقد شوهدت سيارة تسلا وهي تسقط من أعلى تل وتتحطم في ظروف غير عادية.

مطاردة من أفلام الأكشن 

تسلا تتحطم خارجي

قالت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا الثلاثاء الفائت ان سائق سيارة تسلا سقطت فوق منحدر على طول طريق ساحل المحيط الهادي السريع - مما أدى إلى إصابة طفلين وشخص بالغ آخر - للاشتباه في محاولته القتل وإساءة معاملة الأطفال. حددت دورية الطريق السريع السائق باسم دارميش إيه باتيل من باسادينا، كاليفورنيا، وقالت إنه سيتم حجزه في سجن مقاطعة سان ماتيو بعد خروجه من المستشفى.

كان باتيل، 42 عامًا، في السيارة مع صبي يبلغ من العمر 4 سنوات وفتاة تبلغ من العمر 7 سنوات وامرأة تبلغ من العمر 41 عامًا، وفقًا لوثائق المحكمة التي نقلتها شبكة سي بي إس نيوز. ولم يتضح على الفور ما إذا كانوا جميعًا أفرادًا من نفس العائلة.

تسلا تتحطم بين الصخور 

من الواضح أن السيارة انقلبت عدة مرات قبل أن تهبط على عجلاتها، وانحرفت على الجرف على بعد أمتار فقط من الأمواج، على حد قول بريان بوتينجر، قائد كتيبة بالوكالة، في مكان الحادث.

بعد ظهر يوم الاثنين، شاركت وحدة سانتا كروز مقطع فيديو لإعلام السائقين في المنطقة بأن السيارة مرت فوق الجرف وستكون هناك تأخيرات على طول الطريق الساحلي. قال مسؤولون إن السيارة تسلا هوت أكثر من 76 متراً من الطريق السريع وتحطمت في وادي صخري. وقال بوتينجر إن السيارة انقلبت عدة مرات قبل أن تهبط على عجلاتها، وانحرفت على الجرف على بعد أمتار فقط من الأمواج. كان البالغون يعانون من إصابات خطيرة، ومع ذلك، كان لا بد من رفعهم فوق الجرف بواسطة مروحية. وقال قائد الكتيبة إنهما تم نقلهما جوا إلى المستشفى.

وكانت مفاجأة العديد من متابعي السيارات أن الأربعة نجوا تماما، فرأى قسم منهم أن سيارات تسلا آمنة فعلا، فيما رأى آخرون أن القدر لعب دوره ولم يتوفى أحد. 

إقرأ ايضاً: فيديو مثير للجدل: تسلا موديل واي تخرج عن السيطرة وتتسبب بمقتل شخصين

تسلا Tesla أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon