بالفيديو: تسلا سايبر تراك تظهر في فيديو مسرّب والمنظر يبدو غريبا للغاية

تستمر الإثارة حول سيارة تسلا سايبر تراك التي طال انتظارها، على الرغم من تأجيل سيارة بيك اب المستقبلية مرارًا وتكرارًا خلال السنوات القليلة الماضية. بعد أن أُعلن عنها  لأول مرة من عام 2021، تم الآن نشر مقطع فيديو جديد يظهر نموذجًا أوليًا لها.

سايبر تراك المثيرة للجدل

تسلا سايبر تراك فيديو ايلون

عندما تم الإعلان عن سايبر تراك لأول مرة، ادعى ايلون ماسك أنها ستكلف 39،900 دولار وستقطر ما يصل إلى 3400 كيلوجلراماً، وقد اختفت هذه الادعاءات لاحقاً وتم حذفها من الموقع في وقت ما من العام الماضي.

ظهرت سايبر تراك لأول مرة في نوفمبر 2019، بمظهر المركبة المدرعة، وحينها انقسم المتابعون بين من أعجبه شكلها المستقبلي وبين من لم يعجبه التصميم. لكن كشف النقاب عنها انحرف بشكل سيئ عندما اعتلى فرانز فون هولشوزن، رئيس تصميم تسلا، المنصة في حدث إطلاق رفيع المستوى لإثبات أن الزجاج "مقاوم للكسر". بعد ذلك، أثبت ايلون ماسك بسرعة أن الأمر لم يكن كذلك عندما ألقى كرة معدنية على النافذة ثم تحطمت.

لمحة عن شاحنة تسلا الكهربائية 

لا يبدو أن مقطع الفيديو الذي تم تسريبه يثير إعجاب من صوره، حيث يصفونها بأنها يشبه "ثلاجة من الفولاذ". كما أطلق عليها اسم "هشة"، على الرغم من أن الشخص الذي يقوم بالتسجيل أبدى إعجابه بمساحة التخزين في الخلف واستغرب من مسّاحة الزجاج الأمامي العملاقة. يقدم الفيديو، الذي تم نشره على منتدى نادي مالكي سايبر تراك، أقرب لمحة حتى الآن عن نموذج تسلا الأولي، الذي أثار الكثير من الضجة عندما تم تقديمه إلى مدينة نيويورك في مايو من العام الماضي.

على الرغم من أن الفيديو يظهر النموذج الأولي، إلا أنه نظرًا لأنه مفهوم، فهناك فرصة جيدة لأن تنتهي النسخة النهائية بشكل مختلف بشكل ملحوظ عندما تصل إلى المستهلكين. يأتي تسريب المقطع بعد شهر واحد فقط من تسجيل تصميم سايبر تراك الجديد على مقطع فيديو في مسار اختبار فريمونت، كاليفورنيا، مما أدى إلى ارتفاع منسوب السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي حول مظهرها. 

إقرأ ايضاً: هجوم بيولوجي على سيارتك من دون علمك: ما قصة تنقية الهواء في تسلا؟

تسلا Tesla أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon