بالفيديو: الطريق لتصبح محترف سباق سيارات يبدأ من اوتو كروس ولا حاجة حتى الى سيارة سباق

هنا، تخرج بسيارتك الخارقة أو السريعة. قد يكون بورشه جي تي 3 ار اس أو ماكلارين خارقة. أمامك تحدي الحواجز. عليك أن تفعلها في أسرع وقت ممكن. ليس الأمر بالسهل أبدا في تحدي اوتوكروس، على حلبة ياس مارينا. تحدٍّ، تجرب فيه أقصى السرعات والتحديات، ويجعلك يومًا بعد يوم من السائقين المحترفين.

ما هو الأوتو كروس؟

اوتو كروس موتور هب خارجي

سباق الأوتوكروس هو نسخة مصغرة من قيادة السيارة على مضمار سباق سيارات حقيقي.  تستخدم الأقماع المرورية لإنشاء مسار صغير على الطريق في وسط ساحة انتظار أو مطار فارغ.

اللعبة بسيطة أيضًا: القيادة حول المسار في أقل وقت ممكن دون الاصطدام بأي أقماع أو الخروج عن المسار. عادة ما تكون القيادة على سرعات تصل إلى حوالي65 كلم في الساعة، اعتمادًا على الطول والتخطيط بالطبع. ومع ذلك، فإن التشويق والإثارة أثناء القيام بذلك مرتفعان للغاية. أحد أهم مزايا المشاركة في سباق أوتوكروس هو أنه يمكن إدخال أي نوع من السيارات تقريبًا، حيث يوجد العديد من الفئات المختلفة التي يمكن الانضمام إليها.

تحدي أوتوكروس في الإمارات 

اوتوكروس موتور هب الامارات

يجمع تحدي اوتوكروس الهواة المحترفين ونوادي السيارات في الإمارات للاستمتاع بروح عالم السباقات وعيش لحظات لا تنسى من الإثارة وحرق الإطارات على الأسفلت.

بالطبع معظم المشاركين في هذا التحدي يأتون لإبراز مهاراتهم وإمكانيات سياراتهم المميزة. تقام هذه التحديات عادة في الساحات الفارغة والحلبات وحتى مواقف السيارات. في الإمارات، يمكن المشاركة في تحديات أوتوكروس في جبل علي، حلبة ياس مارينا ودبي أوتودروم وأماكن اخرى يقصدها الهواة المحترفين وعشاق السيارات.

تحدي أوتوكروس مع موتور هب 

اوتو كروس موتور هب

دعتنا "موتور هب" إلى فعاليات أوتوكروس الكثيرة والمميزة والتي تظهر مدى شغف المشاركين في هذه التحديات المليئة بالإثارة. موتور هب مؤسسة ملتزمة بإثراء ثقافة نادي السيارات وتنمية الشغف بملكية السيارات الخارقة والرياضية في الإمارات العربية المتحدة، من خلال بطولات محلية للمحترفين الهواة وتحديات أوتوكروس المميزة والتي تسمح لأي أحد بالمشاركة بسياراتهم الخاصة وتدعم مشاركة نوادي السيارات بالفعاليات المتعلقة برياضة المحركات. 

ومن الفعاليات التي شاركنا فيها مع "موتور هب" على حلبة "دبي أوتودروم"، فعالية "Track Days" والفرق بينها وبين فعاليات أخرى إنها على حلبات أقسى وسرعات أعلى، وتوافق "موتور هب" على السيارات الرياضية والخارقة المشاركة. 

إقرأ ايضاً: السائقون لا ينامون؟ معتقدات خاطئة وحقائق غريبة عن رياضة المحركات

معارض وفعاليات سباقات الامارات أخبار السيارات
loaing icon