بالفيديو: تجربة لاند روفر ديفندر الذي يفترس الصحراء بكل راحة وسهولة

حصل لاند روفر ديفندر 2021 على تغييرات عدة وتحسينات من شأنها ان تأسر كل من يريد ان يتعرف عليه. اما المفاجأة فكيف يمكن ان تكون هذه السيارة للعائلة او للشباب او للتطعيس في آن واحد وما هو الفرق بينها وبين اصدارات لاند روفر ديفندر الاخرى وماذا عن انظمة الامان المتعددة داخله.

جاذبية استثنائية

تجربة لاند روفر ديفندر

تأتي لاند روفر ديفيندر 2021 سيارة متنقلة للمغامرة مع قدرة لا يمكن إنكارها وجاذبية استثنائية، كما أن تصميمها يمثل لمسة عصرية لهذه السيارة الأسطورية. يتوفر محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني قياسي، ومحرك توربو سداسي الأسطوانات مع ميزة المساعدة الهجينة اختياري، هذا وتتوفر مجموعة من تقنيات الطرق الوعرة بشكل قياسي أو اختياري، وتأتي كل الطرازات مزودة بنظام دفع رباعي ونظام تعليق مستقل تمامًا.

تجربة لاند روفر ديفندر

ويشهد تصميم الهيكل "90" ذو البابين الكثير من الخصائص لعام 2021 كما يتوفر مستوى القطع الجديد "110" رباعي الأبواب مع عناصر مظهر أكثر من رائعة.

تصميم حديث ومميز

تجربة لاند روفر ديفندر

بدون أن تفقد هوية لاند رور، ظهرت السيارة الجديدة الأس يو في هذه بتصميم حديث ومميز إلى أقصى الحدود. يبدو التصميم القديم والمتجدد رائع مع مجموعة المصابيح الأمامية الممتلئة والكسوة السميكة حول أقواس العجلات. من المرجح أن تجذب لاند روفر ديفندر 2021 90 الأصغر حجمًا العملاء الأصغر سنًا، ووفقًا لمواصفاتها الأساسية، فهي مزودة بمصابيح أمامية  وخلفية  LED، وعجلات فولاذية ذات مظهر شرس مقاس 18 بوصة، وسقف بلون الهيكل.

تجربة لاند روفر ديفندر

وتأتي الإصدارات الأخرى بسقف أبيض متباين وسقف قماشي قابل للطي ومصابيح ضباب أمامية وعجلات من المعدن يصل قياسها إلى 20 بوصة. في نسخة لاند روفر ديفندر 2021 X، تم تجهيز ملاقط فرامل برتقالية اللون وغطاء محرك أسود لامع وسقف بانورامي منزلق.

مجموعتين من المحركات

تجربة لاند روفر ديفندر

يتوفر كل من Defender 90 و Defender 110 مع إمكانية الاختيار من بين مجموعتين من المحركات. ينتج المحرك الأساسي الرباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر 296 حصانًا 400 نيوتن ميتر من عزم الدوران ، في حين أن المحرك القوي ذو الشاحن التوربيني السداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر والذي يأتي مع نظام هجين خفيف يولد قوة 395 حصانًا و550 نيوتن ميتر من عزم الدوران. كلا المحركين مرتبطان بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات من نوع زد أف. وتم تحسين المحرك الأساسي بدرجة كافية ليوفر قوة لا بأس بها بسرعات أعلى، كما ويمكن للنظام الهجين للمحرك الأكبر أن يحصد الطاقة ويخزنها ويعيد لإعادة نشرها، بينما يوفر الشاحن الفائق الكهربائي بجهد 48 فولت زيادة إضافية في الطاقة.

اقرأ أيضًا: 5 مزايا في لاند روفر ديفندر 2021 واحدة منها مناسبة جداً للمياه

لاند روفر تجارب القيادة Land Rover Defender ديفندر أخبار السيارات
loaing icon