مميزات لاند روفر ديفندر التي جعلته يفوز بأفضل سيارة للمرأة

مؤخرا، فازت لاند روفر ديفندر الجديدة بلقب أفضل سيارة عند المرأة متصدرة على العديد من السيارات التي للوهلة أولى تجدها مناسبة للمرأة أكثر من ديفندر المعروف بقوته ووهرته على الطرقات المعبدة وغير المعبدة. ولكن امرأة اليوم غير امرأة البارحة، فامرأة اليوم قوية ومتحررة تبحث عن المغامرة وإثبات الذات لذلك، باعتقادنا أن إختيار لاند روفر ديفندر كأفضل سيارة للمرأة ليس ببعيد عن امرأة اليوم.

في حالة كنت من السيدات اللواتي يبحثن عن متعة إستكشاف كل ما هو جديد وبعيد، فأنت بحاجة إلى سيارة تساعدك على تلبية تطلعاتك على الطرقات المعبدة والطرق الوعرة، ولكن دون أن تنتقص من رقيك وأناقتك، وهنا ستكون لاند روفر ديفندر هي الأنسب لك على الاطلاق، وسنخبرك بأهم الأسباب لذلك.

اقرأ أيضاً: فولكس واجن جولف 2021 تعطيكِ تجربة ممتعة وعملية راقية

لقب أفضل سيارة 2021

في اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس الماضي، تم التصويت على جائزة أفضل سيارة في العالم لعام 2021 بأغلبية 50 صحفية من 38 دولة في خمس قارات. وتوجت لاند روفر ديفندر 2021 كأفضل سيارة في العالم لهذا العام. وللوصول إلى هذه النتيجة إختبرت عشرات النماذج وقيمن كل منها. ووصلت تسع سيارات إلى النهائي، بحيث كانت كل واحدة منها فائزة في فئتها، وجميعها مرشحة تستحق أعلى وسام شرف. لكن ديفندر حصلت على اللقب وتربعت على العرش.

متعددة الشخصيات

لاند روفر ديفندر

من أهم المميزات التي ستقدرين وجودها في لاند روفر ديفندر هي أنها يمكن أن تناسب مختلف احتياجاتك أينما كانت، حيث أنها تأتي أولاً مع حجمين مختلفين يحملان إسم 90 و 110، فيمكنكِ أن تختاري نسخة 90 إن كنت ترغبي في سيارة أصغر وأسهل بالمناور في الأماكن الضيقة وذات شكل مميز لكونها أس يو في مع بابين فقط، مع التضحية ببعض المساحة، أو يمكنكِ اختيار نسخة 110 التقليدية للحجم أكبر يسمح باصطحاب صديقاتك أو عائلتك وكافة أمتعتك ومعداتك معك بسهولة.

تصميم كلاسيكي

لاند روفر ديفندر

وبغض النظر عن أي نسخة ستختارين، سوف تجدي التصميم الكلاسيكي ذاته بشكل لاند روفر ديفندر الصندوقي المميز، ولكن مع خطوط عصرية تتميز بوجود مصابيح أمامية LED دائرية الشكل داخل إطار مستطيل، إضافة إلى شبك هواء نحيف للغاية وغطاء المحرك ذو تصميم عضلي يجعلك تشعرين بالإنجذاب نحوها.

مقصورة فخمة وعالية التحمل

لاند روفر ديفندر

توفر لك داخلية لاند روفر ديفندر مزيج نادر للغاية من الفخامة والتحمل العالي، حيث أن المقاعد على سبيل المثال مكسوة بجلود فخمة مع أقمشة قوية قادرة على الصمود لفترات طويلة في ظروف القيادة الصعبة، إضافة لدعم التبريد والتدفئة لتكوني في أعلى مستويات الراحة بمختلف الأماكن والظروف.

تقنيات متطورة

لاند روفر ديفندر

ولن تغيب عنك أي تقنيات حديثة مع لاند روفر ديفندر التي تقدم شاشة أجهزة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة لمسية وسطية بنظام ترفيهي Pivi Pro، مع دعم إستخدام شريحة إنترنت للبقاء على إتصال والسماح بمشاركة واي فاي للركاب، إلى جانب وجود شاحن لاسلكي والكثير من مقابس USB، كما أنها تحميكي بفضل إمتلاكها ترسانة متكاملة من أنظمة الأمان المخصصة للطرق الممهدة والوعرة مع أنظمة تحكم في الدفع الرباعي تخرجكِ من أي مأزق في الصحاري والوديان والغابات أو حتى على الثلوج.

معلومات Land Rover قيادة المرأة Defender
loaing icon