بالفيديو: تجربة فيراري 296 جي تي اس اسيتو فيورانو

بعد تقديم نسخة 296 جي تي بي، قامت فيراري بتوفير نسختها المكشوفة من هذه السيارة والتي حملت اسم 296 جي تي أس، مع  عودة محرك ست اسطوانات مقترن بمحرك كهربائي بقوة مجتمعة 819 حصاناً. شاهدوا معنا بالفيديو تجربة فيراري 296 جي تي اس بحزمة أسيتو فيورانو للتعرف أكثر على هذه السيارة.

تصميم يحافظ على إرث فيراري

تعتبر فيراري 296 جي تي أس، أول سيارة من فيراري مكشوفة بمحرك من ست أسطوانات. ويمكن أن تتحول 296 جي تي أس من كوبيه إلى مكشوفة خلال 14 ثانية. وتتمتع السيارة بخطوط منخفضة مألوفة تحافظ على إرث فيراري، وبمصابيح أمامية رفيعة، وبفتحات تهوئة كبيرة تزيد من طابع هذه السيارة الرياضي.

مقصورة رياضية أنيقة

296 جي تي أس أسيتو فيورانو

في الداخل، تتميز 296 جي تي أس أسيتو فيورانو بتصميم رياضي أنيق وجذاب، مع لوحة القيادة بواجهة رقمية بالكامل، مع دمج شاشة عرض على الزجاج الأمامي بشكل خفي في الجزء العلوي من لوحة القيادة. من جهتها تأتي المقاعد والكثير من الأسطح الداخلية مغطاة بجلد إيطالي يبرز الجانب الفاخر لفيراري.

وما يبرز في المقصورة هو زر ناقل حركة الذي يمكن من خلاله تغيير السرعات بضغطة زر، والمستوحى من علب السرعات اليدوية لسيارات فيراري القديمة. كذلك بدا لافتاً دمج فيراري لوظائف أنظمة الصوت والملاحة في مجموعة المقاييس الرقمية. أما الراكب الأمامي جنب السائق، لديه أيضًا شاشة رقمية توفر له الشعور وكأنه سائق مساعد.

القوة الدافعة ونظام الكبح

296 جي تي أس أسيتو فيورانو

تعتمد فيراري 296 جي تي اس على محرك مثبت خلف قمرة القيادة V6 مزود بشاحن توربيني، يقترن بنظام هجين يعمل بالكهرباء. ويتحد محرك الوقود والمحرك الكهربائي معاً لإنتاج قدرة 819 حصاناً يتم ضخها إلى العجلات الخلفية عبر علبة سرعات أوتوماتيكية ثنائية القابض من ثماني سرعات.

تستطيع السيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 2.9 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كيلومتر في الساعة.

ولمساعدة السائق على التحكم بالسيارة وكبحها على السرعات العالية، زودت فيراري سيارتها 296 جي تي أس بتقنية جديدة أطلقت عليها ABS Evo، والتي من شأنها أن تقلل حركة دواسة الفرامل ما ينعكس على مسافة التوقف التي تقل بنسبة 8.8 بالمئة عند التوقف من سرعة 200 كيلومتر في الساعة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: فيراري 296 جي تي بي اسطورة فيراري الجديدة

فيراري تجارب القيادة Ferrari سيارات مكشوفة سيارات خارقة
loaing icon