بالفيديو: تجربة تويوتا فيلوز 2023 ارخص سيارة في فئتها

تويوتا فيلوز 2023 هي اجدد وارخص سيارة في فئتها من الصانع الياباني العملاق تويوتا، وهي سيارة كروس أوفر عائلية وعملية تتسع لسبعة ركاب. شاهد فيديو تجربة القيادة لمزيد من التفاصيل.

خطوط ولمسات راقية 

تتميز تويوتا فيلوز 2023 بواجهة أمامية بخطوط ولمسات راقية ورياضية، وذلك بفضل الشبكة الأمامية السوداء بتصميم مغزلي، والمصابيح الأمامية الرفيعة والحادة. وتأتي المصابيح الأمامية بتقنية LED، بينما مصابيح الضباب محاطة بإطارات من الكروم.

تويوتا فيلوز 2023

ولمزيد من التميز، حصلت فيلوز 2023 على خطوط بارزة فوق غطاء المحرك وعلى جانبيها، كما هنالك خطوط بارزة تمتد من مقدمة السيارة وتصل إلى الخلف. وتم تجهيز السيارة أيضًا بمرايا خارجية بلون الهيكل مع إشارات الانعطاف، وتدعم الطي الكهربائي. وتأتي مع دعامات سقف، وجناح خلفي يعزز المظهر الجريء للسيارة.

مقصورة مريحة

تويوتا فيلوز 2023

حصلت سيارة تويوتا فيلوز 2023 على مقصورة متطورة توفر والراحة للسائق وجميع الركاب. وتتسع المقصورة لما يصل إلى 7 ركاب، وتأتي بمقاعد جلدية وقماشية بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بالجلد. ويمكن طي الصفين الثاني والثالث معًا أو بشكل فردي للحصول على أنماط مختلفة يمكن أن تتيح مساحة أكبر للركاب، أو عند الحاجة لزيادة مساحة تحميل الأغراض.

ولعل من أبرز مزايا سيارة تويوتا فيلوز 2023 هي أنظمة السلامة والأمان التي تشمل على 6 وسادات هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وجانبية للمقاعد الأمامية، ووسائد هوائية ستارية لصفوف المقاعد الثلاثة.

القوة الدافعة

تويوتا فيلوز 2023

تعتمد فيلوز 2023 على محرك رباعي الأسطوانات  بسعة 1.5 لترات ينتج قوة 105 حصان وعزم دوران 138 نيوتن متر، ويستهلك لترًا واحدًا من الوقود لقطع مسافة 19.3 كلم. ويقترن المحرك بناقل حركة متغير باستمرار من سبع سرعات. وتتمتع فيلوز 2023 بنظام تعليق جديد ومتطور يساهم في توفير مستوى عالٍ من التحكم والثبات والراحة في كافة ظروف القيادة.

اقرأ أيضًا: بينها ما يشبه الصحون الطائرة: ماذا أعجبنا في تويوتا رايز 2023؟

تويوتا تجارب القيادة Toyota اس يو في كروس اوفر أخبار السيارات
loaing icon