بالفيديو: برونكو رابتر يتخطى المعقول، اسرار وقوانين صارمة

 

خلال زيارتنا لمعرض ديترويت للسيارات تسنى لنا القيام بتجربة لمجموعة من سيارات فورد. وقد عرضنا لكم مباشرة إطلاق سيارة فورد موستنج بجيلها الجديد، وأيضًا فيديو تفصيلي لهذه السيارة الرائعة والأكثر مبيعا من فورد عبر العصور. ولكن اليوم التجربة من عالم فورد ولكن عالم الاوف رود وتحديداً السيارة الأكثر تجهيزاً من فورد لخوض عالم الصخر والحصى والرمال: فورد برونكو رابتر.

فيديو فورد برونكو رابتر

فورد برونكو رابتر

في الفيديو ستجد مجموعة من القوانين الصارمة التي فرضت على فورد بعد إصدار نسخة برونكو رابتر نظراً لاعتبار البرونكو رابتر في خانة الشاحنات لمدى عرض السيارة، حتى أن فورد نفسها لم تكن تتوقع أن تصدر البرونكو رابتر بهذا العرض والتصميم الهجومي الرائع.

شاهد بالفيديو عناصر التصميم الهجومية في فورد برونكو رابتر وكل ما تريد ان تعرفه عن التصميم الخارجي لهذه السيارة.

أسرار فورد برونكو رابتر

فورد برونكو رابتر

طبعاً فورد دخلت لعبة أسرار السيارات والألغاز المخفية في عناصر التصميم، وفورد برونكو مليء بهذه الأسرار. وقد تطرقنا لها بقوة في خلال عدة تجارب قمنا بها لهذه السيارة، وفورد برونكو رابتر تحوي نفس الروحية إنما مع لمسة الرابتر. فماذا تعني السينين المذكروة على غطاء المحرك وأيضًا ماذا تخبأ فورد تحت غطاء خزان الوقود ولماذا هناك كلمة رابتر معكوسة في الخلف؟ كل الأجوبة موجودة في الفيديو بالتفاصيل.

مقصورة رياضية مع فورد برونكو رابتر

فورد برونكو رابتر

المقصورة لبرونكو رابتر لا تختلف كثيراً عن البرونكو، إنما لمسات الرابتر واضحة جداً مع اعتماد لون الكود اورانج البرتقالي في كل مكان من حيث التطريزات أو كلمة برونكو وحتى المقاعد الرياضية وأيضًا المقود المجهز بعدة وظائف وأهمها تعديل نظام التعليق وقساوة نظام التوجيه وحتى تعديل صوت الإكزوست. ولكن الأهم زر ار الذي يغير السيارة كلياً بما تحدده أنت مسبقاً. وأضف الى ذلك التدعيم بقفص حماية في الخلف والعديد من التفاصيل تجدها في الفيديو التفصيلي.

محرك فورد برونكو رابتر وقرات الاوف رود

فورد برونكو رابتر

فورد قررت اعتماد سياسة أقوى سيارة في عالم الأوف رود مستوحاة من أقصى سباق في هذا العالم وهو Ultra4 Racing وصنعت فورد برونكو رابتر من هذا المنطلق.

وأضافت العديد من عناصر الحماية والتبريد على كامل السيارة وعلى كامل القطع الميكانيكية لتتحمل فورد برونكو رابتر أي عقبة قد تواجهها في الطريق. وأيضًا دعمت عناصر الهيكل الخارجي بكل ما يلزم لحياة المغامرة في الصحراء أو في الحصى أو على الصخور، وتجد في الفيديو كامل التفاصيل على هذه التدعيمات والتعديلات.

أما المحرك فهو 3.0 لترات مزدوج التيربو ايكو بوست من ست أسطوانات مع 418 حصاناً و596 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو أكثر من قادر في الأوف رود وحتى في الطرقات الأسفلتية. ونحن قمنا بإطلاقه بطريقة مجنونة على الطرقات الأميركية، نترك لكم الفيديو لتتمتعوا بصوت المحركات وقدراته.

أما بالنسبة للاوف رود فهذه كانت تجربة سريعة ونعدكم بتجربة قريبا متى وصل فورد برونكو رابتر الى منطقتنا.

اقرأ أيضًا: سرّ رقم 37 وتحديثات فورد F-150 رابتر الجديد

فورد Ford اوف رود Bronco برونكو
loaing icon