بالفيديو: فورد برونكو 2021 سيارة مجنونة على كل الطرقات خاصة في الصحراء

كانت فورد برونكو عنصرًا أساسيًا في قطاع السيارات الرياضية التي يمكن أن تتحدى الطرقات الوعرة، قد اختفت من السوق منذ عام 1996. لكن برونكو الجديدة في جيلها السادس تعود وبهدف واضح أن تكون رقماً صعباً في عالم السيارات القوية. وتصل فورد برونكو 2021 بأشكال رياضية ببابين وبأربعة أبواب، لكل منها أسقف وأبواب قابلة للإزالة.

مجموعة المحركات

تجربة فورد برونكو

محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات بقوة 270 حصاناً وبسعة 2.3 لترًا يأتي قياسيًا على برونكو 2021، ولكن هناك محرك أقوى بقدرة 330 حصاناً سعة 2.7 لترات توربو مزدوج. ولكن بغض النظر عن المحرك الذي تختاره، فإن نظام الدفع الرباعي هو عنصر أساسي في السيارة. ومن خلال الأداء المذهل على الطرقات الوعرة، والإثارة المدهشة، والمحركات المثبتة تحت غطاء المحرك، يمكن أن تمنح فورد برونكو الجديدة قدرة مذهلة خلال القيادة.

مواصفات الطرق الوعرة

تجربة فورد برونكو

يتميز الطراز الأساسي بمصابيح أمامية LED، وأبواب وسقف قابلة للإزالة، وعجلات مطلية باللون الفضي مقاس 16 بوصة، أو أخرى مقاس 17 بوصة مع عجلات سوداء شديدة اللمعان اختيارية. هذا وتحصل نسخ Big Bend على إطارات قياسية مقاس 32 بوصة. ويضيف تقليم Black Diamond لوحات bash كاملة أسفل الهيكل وقضبان صخرية وخطافات سحب إضافية. هذا وتحصل سيارات Wildtrak على بعض الخطوط المميزة الخاصة بها. تضيف حزمة Sasquatch الاختيارية ميزات تركز على الطرقات الوعرة مثل نظام التعليق عالي الخلوص، وإطارات للتضاريس الطينية. يتوفر برونكو ذو البابين فقط بسقف صلب، بينما يمكن تجهيز برونكو بأربعة أبواب بسقف ناعم.

مقصورة قوية وعصرية

تجربة فورد برونكو

كما هو الحال مع الشكل الخارجي ، يأخذ الجزء الداخلي من فورد برونكو 2021 مظهرًا قويًا وعصريًا ويبدو أنه سيصمد حتى في أكثر الرحلات البرية صعوبة. تضم لوحة القيادة كل عناصر التحكم المهمة، ويمتزج المظهر العام بسلاسة مع المظهر القوي. تقدم فورد برونكو 2021 ميزات للطرقات الوعرة مثل الأرضيات المطاطية ومقاعد الفينيل البحرية، إضافة إلى قنوات تصريف متكاملة عندما يكون عبور النهر أعمق مما كنت تتوقع.

تجربة فورد برونكو

وتأتي فورد برونكو 2021 الأساسية مزودة بشاشة لمس Sync4 مقاس 8 بوصات مزودة بنظام Android Auto و Apple CarPlay، إضافة إلى شاشة LCD ملونة مقاس 8 بوصات في مجموعة العدادات، لذلك حتى الإصدارات الأقل تكلفة لها تقنية رائعة. وتعمل حزمة Lux على زيادة حجم الشاشة إلى 12 بوصة وتزيد من قدرة اتصال الهاتف على الاتصال اللاسلكي. تشتمل حزمة Lux أيضًاعلى  نظام صوت B&O مكون من 10 مكبرات صوت.

اقرأ أيضًا: فورد برونكو الجديد كلياً بتصميم متين يتحمل أقسى ظروف القيادة في الشرق الأوسط

فورد تجارب القيادة Ford Bronco برونكو
loaing icon