اليكم ابرز الفوارق بين كل من هوندا بايلوت 2022 و2023

إسم هوندا عريق في عالم المحركات لاسيما وأن هذا الصانع الياباني يقوم ببناء مركبات تتمتع بموثوقية أكثر من رائعة الأمر الذي جعله يستمر في عالم السيارات حتى يومنا هذا، لذلك وفي التالي سوف نتعرف على ابرز الفوارق بين كل من هوندا بايلوت 2022 و2023.

الناحية الخارجية الأمامية

هوندا بايلوتهوندا بايلوت

ليس غريباً على هوندا أن تقوم بتصنيع سيارات جميلة الشكل والتصميم لاسيما من الناحية الأمامية. تظهر هوندا بايلوت 2022 مع شبكة تهوئة في وسطها شعار هوندا مع خط كبير من الكروم يتداخل مع المصابيح الجانبية. في المصد شبكة تهوئة صغيرة الحجم وكشافات ضباب وإشارات الانعطاف.

من جهتها، تأتي هوندا بايلوت 2023 مع ناحية أمامية رائعة جداً، إذ تتمتع بشبكة تهوئة كبيرة الحجم مع تصميم ماسي حديث، هذا ويظهر خط أفقي كرومي على طول الناحية الأمامية يزين الشبك الجميل الشكل. المصد حديث الشكل مع فتحتين على طرفيه وشبكة تهوئة نحيفة في وسطه.

الناحية الخارجية الخلفية

هوندا بايلوتهوندا بايلوت

بالانتقال إلى الناحية الخلفية تظهر المصابيح في نسخة 2022 من السيارة منقصمة إلى جزئين، جزء افقي وجزء عامودي هذا ويظهر المصد أيضاً مع قطعة بلاستيكية فضية اللون مع أضواء ضباب خلفية.

أما الناحية الخلفية لسيارة هوندا بايلوت 2023، فتبدو أكثر رياضية مع شكل المصابيح ذات التصميم الحديث، هذا وتظهر كلمة PILOT أعلى لوحة الارقام. المصد أيضاً لديه قطعة فضية اللون ولكن جاءت كبيرة الحجم في النسخة الجديدة من السيارة.

الناحية الداخلية

هوندا بايلوتهوندا بايلوت

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية لسيارة هوندا بايلوت 2022، تشمل الميزات مقاعد جلدية، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً للسائق والراكب الأمامي، ومقاعد الصف الثاني والصف الثالث قابلة للطي، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ونوافذ كهربائية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومسند للذراعين مع حاملات الأكواب، وأماكن تخزين، وزر بدء التشغيل وتكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق مع فتحات مكيف الهواء. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في هوندا بايل 2022 على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام معلومات ترفيهي خلفي مقاس 10.2 بوصة، وبلوتوث، وملاحة، وشاحن لاسلكي، ونظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت، أو نظام صوت ممتاز مع 10 مكبرات صوت.

بدورها، تأتي هوندا بايلوت 2023 بمقصورة مع شاشة لمس للمعلومات والترفيه مقاس 7.0 بوصات ومجموعة عدادات رقمية مصاحبة مقاس 7.0 بوصات قياسية في بايلوت 2023. تعد أحدث واجهة معلومات وترفيه من هوندا سهلة الاستخدام وتتميز بكل من Apple CarPlay و Android Auto. تتمتع طرازات TrailSport و Touring و Elite بشاشة معلومات ترفيهية أكبر مقاس 9 بوصات مزودة بإمكانيات Apple CarPlay و Android Auto، هذا وتأتي نسخة Elite أيضًا مع مجموعة قياس 10.2 بوصة.

ناحية المحرك

هوندا بايلوتهوندا بايلوت

تعمل هوندا بايلوت 2022 بمحرك 3.5 لتر سداسي الأسطوانات يولد قوة 280 حصاناً وعزم دوران بقدرة 355 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع رباعي.

مثل طراز بايلوت 2022، يأتي طراز 2023 الجديد كليًا بمحرك V6 سعة 3.5 لتر. ومع ذلك ، فهي تنتج 285 حصانًا في الجيل الجديد من سيارات الدفع الرباعي، بزيادة 5 حصان عن العام الماضي. تخلت سيارة 2023 Pilot عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي القديم ذي التسع سرعات للحصول على وحدة جديدة ذات 10 سرعات.

اقرأ أيضاً: ابرز الفروقات بين لكزس إي أس ولكزس أل أس 2022

هوندا Honda مقارنة أخبار السيارات
loaing icon