الفطيم للمشروعات التجارية تعلن عن وصول جيب جراند شيروكي L الجديد كلياً إلى الإمارات

أعلنت الفطيم للمشروعات التجارية، الموزع الرسمي لسيارات جيب في الإمارات، عن وصول سيارة جيب جراند شيروكي L الجديد كليًا إلى الإمارات، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وفاخرة بقدرات استثنائية، وكاملة الحجم لتلائم العائلات. ويقدم جراند شيروكي L ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي متوفرة مع مجموعة من مزايا القدرة مثل نظام إدارة الجر Sele-Terrain المصمم بجدارة سواء للطرقات الوعرة أو شوارع المدن أو مختلف أنواع المسارات، ويأتي مع ثلاثة صفوف من المقاعد.

أكثر سيارات الجيب إثارة

أكثر سيارات الجيب إثارة

تعليقًا على هذه الخطوة، قال أوسكار ريفولي، المدير العام في الفطيم للمشروعات التجارية: "تعتبر جراند شيروكي L الجديد كليًا واحدة من أكثر سيارات الجيب إثارة التي أطلقتها الفطيم للمشروعات التجارية، كونها مصممة لإحداث تحول في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الإمارات، وتعد ابتكارًا جديدًا في فئة السيارات العائلية. وتؤكد هذه الخطوة التزام الشركة بتنويع عروضها وإثراء تطلعات وتجربة العملاء والاستجابة لاحتياجاتهم المتغيرة، خصوصًا أن هذه السيارة ستجلب أبعادًا مختلفة للقيادة على الطرق الممهدة والوعرة، ونتطلع بشغف لرؤيتها على الطرقات".

ثلاثة صفوف تتسع لسبعة ركاب

ثلاثة صفوف تتسع لسبعة ركاب

لم تغفل سيارة جيب جراند شيروكي L عن أي تفصيل إلا والتفتت إليه، فجاءت تتضمن ثلاثة صفوف تتسع لسبعة ركاب، مع مساحة مريحة للساقين في الصف الثاني ومقاعد أمامية قابلة للتعديل آليًا في 16 وضعية، بالإضافة إلى إضاءة داخلية وتحكم آلي بدرجة الحرارة في المنطقة الرباعية مع فتحات في الصفوف الثلاثة، ما يجعل التصميم الداخلي مريحًا وفاخرًا. وتحتوي أيضًا بعض الميزات مثل كاميرا الرؤية الخلفية الرقمية ونظام Apple CarPlay ونظام Android Auto، والاتصال المتزامن بهاتفين عبر تقنية بلوتوث، ونظام معلومات وترفيه Uconnect 5 مع شاشة مقاس 10.1 بوصة.

مجموعة من التقنيات البصرية

يتوفر في جيب جراند شيروكي L الجديد كليًا مجموعة من التقنيات البصرية المتميزة بالتوازي مع 110 ميزات للأمان والسلامة القياسية من ضمنها نظام التعليق الهوائي المتكيف ونظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف والانطلاق ونظام التنبيه من الاصطدام الأممي ونظام Quadra-Trac I الذي يوازن قوة المحرك بين المحور الأمامي والخلفي وبالتالي يعزز الاتصال بين السائق والسيارة والطريق.

مجموعة من المزايا عند الشراء

سيستفيد عملاء الفطيم للمشروعات التجارية من مجموعة من المزايا عند شراء جيب جراند شيروكي L الجديدة بما في ذلك كفالة لمدة 5 سنوات وخدمة دعم العملاء على الطرقات لمدة 5 سنوات ورسوم التسجيل في السنة الأولى فضلًا عن حزمة خدمات مجانية. أصبح جيب جراند شيروكي L الجديدة الآن متاحًا في صالات العرض في جميع أنحاء الإمارات، وتبدأ الأسعار من 204900 درهم إماراتي. يمكن للعملاء زيارة موقع jeep-dubaiuae.com لشراء السيارة عبر الإنترنت أو للحجز من أجل تجربة قيادة للسيارة، أو الاتصال على 8005119 لمزيد من المعلومات.

اقرأ أيضًا: السيارة العائلية الأنسب اول جراند شيروكي بثلاثة صفوف للمقاعد

 

 

جيب بيان صحفي Jeep جراند شيروكي المشروعات التجارية Grand Cherokee
loaing icon