الحب لا حدود له: فاجأها بسيارة كونيجسيج اجيرا بملايين الدولار

عادة ليس لي بحركات الحسد والنظر إلى ما يملكه الناس. فعندما أرى شيئاً يعجبني مع غيري أغض النظر وأبتسم بفرح لهذا الشخص، ثم أقول ما شاء الله لأتقي حسدي له. ولكن هذه المرة، حسدت شخصاً فعلاً. وهو هذه الفتاة التي فاجأها حبيبها بسيارة كونيجسيج اجيرا. ولم أحسدها على حبيبها ولا على مالها ولا على السيارة، بل تحديداً على كونيجسيج اجيرا، سيارة أحلامي التي لن أراها في حياتي قط. 

كونيجسيج اجيرا من أعظم ما صنع المهندسون 

قام اليوتيوبر الشهير ستراد مان، Stradman، في السادس من مارس 2023، بالإعلان في أحد فيديوهاته عن انتظاره لاستلام سيارة كونيجسيج اجيرا، البالغ سعرها حوالي 5 ملايين الدولارات.

لحظة، هل ظننت حقاً أنه اشتراها لها؟ أظنك أسأت الفهم، لأن سيارة كهذه، لا أعتقد أن يوتيوب وحده كافٍ ليشتري سيارة بـ5 ملايين دولار نادرة جداً، بمواصفات محددة. بل هو فقط تسلم السيارة ليوصلها إلى صاحبها. لذا فاجأ حبيبته بإحضار السيارة إلى منزلهما ليأخذها في جولة في إحدى سياراتها المفضلة. ويبدو أن الفتاة تمتلك ذوقاً رفيعاً. 

كونيجسيج اجيرا وجع الطفولة 

كونيجسيج اجيرا

وقعت في حبها عندما شاهدت فيلم الحاجة للسرعة، Need For Speed. وقعت في حبها حباً جماً. وعندما بدأ الممثل يشرح عنها في الفيلم، نظرت إليها كما ينظر طفل في الأفلام إلى سيارة أحلامه، فلا يرى غيرها في عينيه الصغيرتين. وكنت في الرابعة عشرة من عمري، في أول أيام وقوعي في حب السيارات بسبب فيلم Fast and Furious، عندما تعرفت على هذه القطعة النادرة. 

هي إحدى أندر السيارات الخارقة، بـ27 نسخة فقط، وتوقف إنتاجها منذ زمن طويل. كما تمتلك محرك 8 اسطوانات توين تيربو يولد قوة 1341 حصان. وكانت السيارة القادرة على اكتساح بوجاتي فيرون، وبلوغ سرعة قصوى 447.2 كلم/س.

تُعرف هذه السيارة أيضاً بأبوابها المميزة التي تُفتح إلى الأعلى، بطريقة مختلفة عن أي سيارة أخرى، بالإضافة إلى هيكلها المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون، وقوتها السفلية التي قد تبلغ حوالي 450 كج على سرعة 250 كلم/س. إنها إحدى القطع الفنية التي لن تُنسى يوماً. 

اقرأ أيضاً: مفاجأة مدوية بقير عادي واوتوماتيك: أفسحوا المجال لكونيجسيج سي سي 850 الأسطورية

كوينيجسيج سيارات المشاهير Koenigsegg أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon