الاسبوع في مقالة: لامبورجيني تطلق SC20، ام جي وتايكان تحت التجربة

مع إقتراب نهاية عام 2020، ما زالت بعض شركات السيارات تكشف عن إصدارات جديدة من سياراتها. لكن ما تميز به هذا الأسبوع هو ظهور صور تجسسية للعديد من الطرازات القادمة التي تخضع للإختبارات. كذلك قام موقع سترايف بتجربة قيادة سيارة أم جي أش أس الجديدة وبورشه تايكان الكهربائية.

اقرأ أيضًا: استون مارتن تخرج عن تقاليدها وتطلق فئات منوعة من طرازاتها

تجارب قيادة

بورشه تايكان

تايكان

بعد أن كان لسترايف تجربة تفصيلية لقدرات بورشه تايكان، أول سيارة كهربائية من الصانع الألماني في فنلندا على الثلج في رحلة لا تنسى، وحتى قبل ذلك أثناء زيارة سرية لمركز الأبحاث والتطوير المخصص لبورشه في المانيا لنتطلع على تقنيات بورشه تايكان قبل إطلاقها، قام الزميل نبيل مصطفى بإختبار هذه السيارة في دبي وعرفنا على قدراتها الجبارة وعلى تكنولوجيا المستقبل داخل هذه السيارة الكهربائية.

تكنولوجيا مستقبلية في اروع سيارة كهربائية بورشه تايكان

ام جي اش اس

ام جي أش اس

كذلك قام الزميل نبيل مصطفى بتجربة قيادة سيارة أم جي أش أس التي تأتي بتصميم هجومي مع شبك عريض وخطوط بارزة على غطاء المحرك ومصابيح تشبه العين الغاضبة، الأمر الذي يضفي الطابع الرياضي على هذه السيارة.

ام جي اش اس فخامة رياضية في سيارة اقتصادية

 

إطلاقات جديدة

لامبورجيني  SC20

لامبورجيني

كشف قسم سكوادرا كورسي "Squadra Corse" لدى لامبورجيني عن نموذج فريد لسيارة سباق مكشوفة من النوع المعتمد للسير في الطرقات.

لامبورجيني  SC20 تمزج الإبداع مع طابع السباقات

الفا روميو 4C Spider 33 Stradale Tributo

الفا روميو

في الوقت الذي يفكر فيه معظمنا بما يريد أن يفعل على العيد، فإن الإيطاليين ما زالوا يعملون على ما يبدو. فقبل أسبوعين من نهاية العام، قامت ألفا روميو بتقديم هدية العيد لعشاقها، على شكل سيارة 4C Spider 33 Stradale Tributo التي تأي بإصدار خاص ومحدود.

سيارة 4C Spider 33 Stradale Tributo هدية الاعياد من الفا روميو

 

إطلاقات في المنطقة

لامبورجيني هوراكان  STO

لامبورجيني

قامت لامبورجيني الشرق الأوسط بإزاحة الستارة عن هوراكان  STO الجديدة خلال مناسبة خاصة أقيمت في صالة عرض العلامة التجارية بدبي، مما شكل الظهور الأول على الصعيد الإقليمي للسيارة الرياضية الفائقة من الشركة الإيطالية العريقة.

لامبورجيني تكشف عن هوراكان  STO الجديدة في الإمارات

سيارات أخبار السيارات الأسبوع في مقالة اصدارات جديدة
loaing icon