سيارة 4C Spider 33 Stradale Tributo هدية الاعياد من الفا روميو

في الوقت الذي يفكر فيه معظمنا بما يريد أن يفعل على العيد، فإن الإيطاليين ما زالوا يعملون على ما يبدو. فقبل أسبوعين من نهاية العام، قامت ألفا روميو بتقديم هدية العيد لعشاقها، على شكل سيارة 4C Spider 33 Stradale Tributo التي تأي بإصدار خاص ومحدود.

اقرأ أيضًا: الفا روميو جوليا... سيارة رياضية لحياتك اليومية

إصدار محدود بـ 33 نسخة

الفا روميو

قامت مصانع ألفا في مودينا بإصدار نسخة خاصة جداً من السيارة الرياضية الإيطالية النادرة للغاية وذات المحرك الوسطي 4C Spider 33 Stradale Tributo المستوحاة من طراز الفا روميو 33 Stradale موديل 1967. وقررت الشركة إنتاج 33 نسخة منها فقط.

سلسلة من التحسينات

الفا روميو

تأتي هذه النسخ مع سلسلة من التحسينات التي تهدف إلى تمييزها عن غيرها من سيارات 4C Spider. فهي مغلفة بطلاء حصري ثلاثي الطبقات، ومزودة بتجهيزات خارجية وداخلية فريدة، تشتمل على عجلات من سبائك معدنية رمادية وذهبية مكونة من 5 ثقوب لإضفاء لمسة من البريق الأنيق، وجلد مدبوغ باللون الأسود والبني من الداخل، ومجموعة متنوعة من الشارات واللوحات التي تشهد على المكانة الخاصة لهذه السيارة في التاريخ.

مجموعة نقل حركة دون تعديلات

الفا روميو

بما يتعلق بمجموعة نقل الحركة، لم يتم إجراء أي تعديلات، لذلك لدينا المحرك المعتاد سعة 1.75 لتراً بشاحن توربيني بقوة 237 حصاناً وعزم دوران يبلغ 349 نيوتن متر، وناقل حركة ثنائي القابض بست سرعات.

وهذه النسخ الحصرية متاحة بالفعل للطلب من سعر يبدأ من 79.995 دولاراً.

الفا روميو Alfa Romeo أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon