الأسبوع في مقالة: ظهور هيونداي توسان 2022 وإطلاق فيراري جديدة

ملخص أخبار هذا الأسبوع يتضمن إطلاق عالمي لـ 3 سيارات جديدة، مقارنة بين جمس يوكن 2021 الجديدة كلياً وسابقتها، إضافة إلى نظرة على ماذا سيأتي بعد الشاشات اللمسية في السيارات.

أولاً، السيارات الجديدة

بعد الكثير من التشويقات، تم أخيراً تدشين هيونداي توسان 2022 الجديدة كلياً في جيلها الرابع لتختلف جذرياً عن موديلها السابق، حيث تأتي مع تصميم مختلف تماماً مع الكثير من التحديثات.

هيونداي توسان 2022 تظهر بتصميم مختلف كلياً

 

كما أطلقت جاكوار F-PACE الجديدة لتأتي مع  مقصورة داخلية جميلة ومتقنة جديدة بالكامل، وأحدث جيل من نظام "بيفي برو" (Pivi Pro) للمعلومات والترفيه، مع تكنولوجيا السيارات الكهربائية الهجينة الخفيفة (MHEV) وتصميم خارجي جذاب أكثر.

جاكوار F-PACE الجديدة: فخامة، اتصالات، وطاقة كهربائية

 

فيما أن فيراري بورتوفينو M قد دشنت رسمياً كالنسخة المحدثة من جراند تورير كاليفورنيا T بتغييرات ملحوظة في الأداء لتصبح بقوة 612 حصان.

فيراري بورتوفينو M تظهر بقوة 612 حصان!

هيونداي توسان 2022 تظهر بتصميم مختلف كلياً

 

مقارنة الأسبوع

بعد إطلاق جمس لسيارة يوكن 2021 الجديدة كلياً، قررنا مقارنتها بسابقتها ونسلط الضوء على أبرز ما جاء من تطورات في السيارة الفاخرة الجديدة.

مقارنة جمس يوكن 2021 و2020: أهم الاختلافات والتغييرات

نصيحة الأسبوع

يقلق الكثير من السائقين من فكرة انخفاض قيمة سياراتهم كثيراً عند إعادة بيعها مما يجعلهم يتكبدون خسائر كبيرة، لذلك سنعرفك على أهم النصائح لكيفية تفادي ذلك.

نصيحة سترايف: تجنب هذه الأشياء التي ستقلل قيمة إعادة بيع سيارتك

نصائح بيع السيارة

مشاهير وسيارات

تعرفنا هذا الأسبوع على سيارات مشاهير مختلفين، من ديكتاتوريين مثل رئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون وأي سيارات يمتلكها في تحدي واضح للعقوبات الدولية على ذلك عبر شبكات تهريب غير شرعية، إلى رولز رويس كايلي جينير الجديدة وأهم ما يجعلها مميزة عن أي سيارة أخرى.

رغم منع إستيرادها... كيم جونغ أون يمتلك سيارات ألمانية وانكليزية فاخرة

رولز رويس كايلي جينير الجديدة... سيارة باربي بامتياز

 

مشاهير نصائح معلومات Ferrari Hyundai Jaguar سيارات جديدة مقال الأسبوع في مقالة
loaing icon