Eskimi DSP Pixel

هيونداي توسان 2022 تظهر بتصميم مختلف كلياً

تم اليوم تدشين هيونداي توسان 2022 الجديدة كلياً في جيلها الرابع لتختلف جذرياً عن موديلها السابق، حيث تأتي مع تصميم مختلف تماماً مع الكثير من التحديثات.

اقرأ أيضاً: لاند روفر ديفندر تشهد إضافة خيار هجين وطراز X-DYNAMIC الجديد

تصميم مختلف

تعد هيونداي توسان 2022 هي أحدث طرازات هيونداي التي حصلت على لغة تصميمها الرياضية الحسية المتطورة، ولذلك فهي تحمل شبك أمامي جديد مع مصابيح أمامية مدمجة ومخفية مع الشبك الأمامي لتتداخل معه بشكل سري عندما تكون الاس يو في متوقفة.

هيونداي توسان 2022

يستمر هذا التصميم الحاد عبر أسطح مليئة بالزوايا المتقاطعة حتى في رفارف العجلات، ويكتمل التصميم عبر مصابيح خلفية جديدة متصلة ببعضها البعض مع قسم منفصل، إضافة لمساحات خلفية مخفية أسفل الجناح الخلفي المدمج بالسقف، إلى جانب وجود شارة هيونداي لامعة على الزجاج الخلفي ومشتت عدواني مع مصد بارز، وستتوفر السيارة بدرجتين من اللون الرمادي مع نسخ سوداء وحمراء وزرقاء وبيضاء.

 

مقصورة حديثة

يستمر التغير الجذري في تصميم هيونداي توسان 2022 داخل المقصورة عبر الكونسول الوسطي العمودي المنسدل للأسفل كالشلال، حيث يضم شاشة لمسية 8 أو 10.25 بوصة لنظام الترفيه المعلوماتي مع شاشة عدادات رقمية دون أزرار أو مقابض تقليدية مع جعم آبل كار بلاي لاسلكياً وأندرويد أوتو وإمكانية الاتصال بهاتفين عبر البلوتوث في وقت واحد.

هيونداي توسان 2022

كما حصلت توسان على نظام إضاءة محيطية في أماكن التخزين الجانبية بالأبواب الخلفية وحول الشاحن اللاسلكي للهواتف وحول مقابض الأبواب، إضافة لدعمه 64 لون و10 مستويات قوة سطوع، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لمساحة أمتعة تصل إلى 1,095 لتر، إضافة لدعم خاصية NFC لفتح الأبواب عبر الهواتف الذكية من خلال تطبيق خاص، إضافة لإمكانية تشغيل السيارة من على بعد 27 متر وحتى التحكم بحراراتها الداخلية.

 

محركات قوية

هذا وستأتي هيونداي توسان 2022 مع محرك 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 187 حصان وعزم 247 نيوتن متر متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، إضافة لتوفر محرك تيربو 1.6 لتر بنسخ هايبرد وهايبرد قابل للشحن بقوة تصل إلى 227 حصان وعزم 350 نيوتن متر، حيث ستطرح في السوق الكوري كموديل 2021، بينما ستطرح للسوق العالمي كموديل 2022 خلال النصف الأول من العام القادم.
 

loaing icon