الأسبوع في مقالة : عودة همر بقوة 1000 حصان ورولز رويس جوست 2021 تصل الى السعودية

شهد هذا الأسبوع العديد من الفعاليات المرتبطة بعالم السيارات. ومن خلال هذه المقالة سنستعرض أبرز ما تم إطلاقه من سيارات ودراجات، والسيارات التي وصلت إلى المنطقة، ومقارنة بين بي ام دبليو M4 2021 وسابقتها، وتجربة قيادة رينج روفر Vogue الجديدة.

اقرأ أيضًا : تعرف على EQC 4×4² الاختبارية احدث ابتكارات مرسيدس

 

إطلاقات جديدة

همر EV

الخبر الأبرز لهذا الأسبوع هو عودة جمس همر 2020 كهربائية بالكامل على هيئة طراز بيك اب، بعد مرور عقد كامل تقريباً على إنتاج آخر سيارة منها، والتي تأتي بقوة 1000 حصاناً و 15592 نيوتن متر عزم الدوران.

عودة همر 2022 على هيئة بيك اب كهربائية بقوة 1000 حصان

باناميرا

من جهتها أضافت بورشه طرازات جديدة إلى مجموعة باناميرا تتضمن طرازاً رائداً بقوة تصل إلى 700 حصاناً وعزم دوران 870 نيوتن متر.

طرازات جديدة من باناميرا بقوة تصل إلى ‎700 حصاناً

بيموتا

كذلك شهد هذا الأسبوع على إطلاق دراجة بيموتا Tesi H2 الإيطالية التي تعد وحش أوروبي جديد، والتي من المخطط ألا يتم إنتاج أكثر من 250 نسخة منها، حيث ستأتي كل منها مع رقم مرجعي خاص بها، وبلمسات سوداء داكنة مع خطوط حمراء وبيضاء أيقونية من بيموتا.

بيموتا Tesi H2 الإيطالية تكشف عن نفسها

هيونداي

أما هيونداي فقد دشنت i20 N 2021 لتكون أحدث إضافة لسوق سيارات الهاتشباك الرياضية، والتي تقع أسفل i30 N ضمن أسطول هيونداي.

هيونداي i20 N 2021 هي أحدث هاتشباك رياضية

إطلاقات في المنطقة

رولز رويس

ودشنت رولز رويس جوست 2021 الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري الناغي، لتعيد تشكيل معايير الرفاهية والفخامة، حيث ستكون متاحة للشراء بدءاً من يناير المقبل بسعر يبدأ من 1.75 مليون ريال لنسخة قاعدة العجلات القياسية و1.82 مليون ريال لنسخة قاعدة العجلات الطويلة، والأسعار لا تشمل الضريبة.

رولزرويس جوست 2021 تصل السعودية وهذا سعرها

ام جي

وتم إطلاق ام جي ZS 2021 فيس ليفت في السوق السعودي لدى وكيلها مجموعة تأجير، بتحديثات تصميمية ومزايا جديدة تعزز حضورها القوي بالمملكة.

ام جي ZS 2021 فيس ليفت تنطلق في السوق السعودي

النترا

بالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة هيونداي موتور أنها ستطلق الطراز الجديد تماما من سيارتها الشهيرة إلنترا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في أكتوبر الجاري. وسيتوفر الطراز الجديد من إلنترا، والذي يصنف باعتباره الجيل السابع منها، في بلدان مختارة في الشرق الأوسط وإفريقيا قريباً.

أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا تستقبل هيونداي إلنترا الجديدة

 

مقارنة بي ام دبليو

بي ام دبليو

نشر سترايف هذا الأسبوع مقارنة دقيقة بين بي ام دبليو M4 2021 وسابقتها، وذلك بعد بعد إنتاج استمر 6 أعوام، حيث تم أخيراً إطلاق بي ام دبليو M4 2021 بجيلها الجديد كلياً التي حصلت على تحديثات عديدة.

مقارنة بي ام دبليو M4 2021 وسابقتها

 

تجربة قيادة

رينج روفر

لمزيد من التشويق قام الزميل نبيل مصطفى بتجربة رينج روفر Vogue الجديدة، حيث غاص في أدق التفاصيل، واستعرض كل ما هو جديد ومميز في هذه السيارة.

 

رينج روفر Vogue سيارة ملوكية أكثر من فخمة

 

 

 

 

سيارات أخبار السيارات الأسبوع في مقالة
loaing icon