لا مجال لسرقة سيارتك بعد الآن لأنها أصبحت تجلس بجانبك دائما

تشتهر شركة RING بشبكات الأمان المبتكرة للمنازل، والآن تدخل ضمن مجال أمان السيارات وبشكل قوي جداً، وذلك من خلال تقديمها لكاميرا توضع على الكونسول تسمح للمالك بمراقبة سيارته بينما تتحرك أو عندما تكون متوقفة.

الكامير تراقب دائماً

تكنولوجيا السيارات

تتميز كاميرا Ring Car بتقنية عالية الدقة لتوصيل ما يحدث داخل السيارة وخارجها. كما ويمكنها أن تكتشف أيضاً الحركة من كافة الزوايا وإرسال تنبيهات في الوقت الفعلي إلى هاتفك عبر تطبيق Ring، فتستطيع وبسهولة مراقبة السيارة في الوقت التي تريد.

كما ذكرنا، باستطاعة الكاميرا إرسال الإشعارات مباشرة إلى هاتفك في الوقت الفعلي. نعم، هذا الأمر ممكن، وبمجرد أن تكتشف كاميرا السيارة الحركة، فهي تقوم بإرسال تنبيه إلى هاتفك بشكل فوري. يمكن ان تعمل الكاميرا من خلال شبكة الـ Wi-Fi المتواجدة في منزلك أثناء ركن السيارة بالمرآب أو بالقرب من المنزل. ولكن ماذا لو كانت السيارة برفقة أحد أصدقائك وتريد مراقبتها أو إذا كان يقودها اي شخص آخر؟

إذا اخترت خدمة الاشتراك في Ring Protect، فيمكنك الوصول إلى طرق العرض في الوقت الفعلي من خلال شبكة الـ 4G على جهازك المحمول. إضافة إلى ما ذكرنا، ولنفترض أنك في فندق وظهر تنبيه على جوالك بسبب حركة أمام سيارتك، بالتأكيد سوف تتمكن من رؤية محيط المركبة وفي الوقت الفعلي.

تعطيك صورة واضحة جداً

تكنولوجيا السيارات

هذا الكاميرا المميزة يمكن أن تقوم بالتسجيل باستمرار أثناء القيادة في كل الأحوال الطبيعية، ومن دون تعترضها أي وسيلة لتعطيلها، كما أن جودة الفيديو قوية، ما يعني أنك لن تصادف بعض الحالات التي تمنعك من تمييز لوحات الترخيص، كما أنها لا تتأثر في الأمطار فتقدم لك صورة واضحة ونقية. توفر الكاميرا ميزة رائعة أخرى، إذ يمكنها أن تقوم بتسجيل لقطات في وقت مستقبلي أيضاً.

أثناء القيادة، يتم تشغيل الكاميرا دائمًا، لكن وخلال إيقاف السيارة تدخل الكاميرا في وضع غريب حيث تسجل لقطات فقط عندما يتم استشعار الحركة. هذا وبإمكان الكاميرا أيضاً مراقبة بطارية السيارة، فإذا اكتشفت بأن مستوى البطارية منخفض فتتوقف عن العمل تلقائيًا للحفاظ على قدرة البطارية فلا يتواجد المالك في مواقف غير محببة.

اعتمد عليها

تكنولوجيا السيارات

الطريقة الوحيدة لإخراج الفيديو من الجهاز هي عبر تطبيق وأو من خلال شبكة الـ Wi-Fi أو عبر نقطة اتصال 4G على الهاتف المحمول، فيما لا توجد فتحة بطاقة microSD كما تجدها على معظم الكاميرات. اعتمد على هذه الكاميرا كي تتمكن من مراقبة السيارة في كل الاوقات.

اقرأ أيضاً: رالي أبو ظبي: العطية يتصدر المرحلة الثالثة وسيباستيان لوب ثانيا وهينك لاتيجان ثالثا

تكنولوجيا السيارات
loaing icon