كاميرا مراقبة للسيارة افضل الانواع وكيفية الاختيار

كاميرات السيارة كانت حكراً على السيارات الفارهة فقط، لكن مع التطور التقني السريع في عالم السيارات، أصبحت الكاميرات تتوفر في سيارات أقل سعراً، كما أصبحت تتوفر بشكل منفصل لمن يرغب في تركيبها في سيارته، في حين تتنوع أنواع الكاميرات التي يُمكن استخدامها داخل سيارتك، واليوم، ستُحدثك سترايف عن كاميرا مراقبة للسيارة بشكل أكثر تفصيلاً.

اقرأ أيضاً: الكاميرات تنهي حقبة المرايا على السيارات

كاميرا مراقبة للسيارة من الداخل

كاميرا مراقبة للسيارة

يتميز هذا النوع من الكاميرات بخصائصه الهامة، حيث تقوم بتسجيل كل ما يدور داخل السيارة على مدار اليوم وكل يوم، وتكون صغيرة الحجم، ولديها القدرة على التصوير أثناء الليل والنهار أيضاً، فبفضل تطور التقنية ازدهرت صناعة كاميرات السيارة أيضاً لتواكب كل تطورات العصر، ولتُصبح أحد الأمور الأساسية التي يجب أن تحصل عليها إذا لم تكن سيارتك تمتلك واحدة بالفعل.

وأفضل كاميرا داخلية هي كاميرا إف 1 فرونت - إنتريور، والتي تتوفر في أمازون بسعر 149.99 دولار أي ما يُعادل 560 ريال تقريباً، وتلتقط الكاميرا فيديوهات مميزة بدقة عرض 1080 بكسل، إلى جانب تسجيلات جيدة في الإضاءة الخافتة، كما تتميز الكاميرا بحجمها الصغير وامكانياتها العالية مقابل سعرها.

كاميرا مراقبة السيارة تسجيل

كاميرا مراقبة للسيارة

إذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا مراقبة سيارة تُسجل ما يدور حولها، فهي كاميرا Garmin Dash Cam 66W، بفضل حجمها الصغير وقدرتها على التصوير بدقة 1440p بديناميكية عالية ومعدل 60 إطار في الثانية ومجال رؤية واسع جدا (180 درجة) وتأتي بشاشة ويمكن ربط مجموعة من 4 كاميرات منها في نفس الوقت واستخدامها عبر تطبيق على الجوال لتصوير مشاهد 360 درجة.. لكن يعيبها سعرها المرتفع نسبيا وعمر البطارية 30 دقيقة فقط.

وتعد كاميرا السيارة Garmin Dash Cam Mini من أفضل كاميرات الداش صغيرة الحجم، فتغطي مجال رؤية 140 درجة وتصور فيديو 1080p، لكن لا يوجد بها بطارية ومن ثم تعتمد بدلا من ذلك على التوصيل بمصدر طاقة، كما أنها لا تأتي بشاشة، ويبدأ سعرها من 90 دولار على أمازون، أي ما يُعادل 335 ريال تقريباً.

كاميرا مراقبة للسيارة جرير

كاميرا مراقبة للسيارة

وإذا كنت ترغب في العثور على الكثير من الخيارات للحصول على كاميرا سيارة جديدة، فيُمكنك زيارة موقع مكتبة جرير للتسوق لشراء كاميرا مراقبة للسيارة، حيث يعرض الموقع العديد من الخيارات الجيدة بأسعار تنافسية حيث تتوفر الكاميرات التالية:

  1. كاميرا سكوش كاميرا الزجاج الامامي بسعر 385 ريال ويُمكنك طلبها بزيارة الرابط التالي: اضغط هنا
  2. رينج Doorbell 2 وهي كاميرا مراقبة ذكية تتوافق مع جوالك بسعر 979 ريال، ويُمكنك طلبها بزيارة الرابط التالي: اضغط هنا

كاميرا مراقبة للسيارة حراج

كاميرا مراقبة للسيارة

أما إذا كنت ترغب في البحث عن كاميرا مراقبة للسيارة مستعملة، فيُمكنك القيام بذلك بزيارة موقع حراج، واختيار الكاميرا المناسبة لاحتياجاتك بالسعر الذي ترغب فيه، حيث يعرض البائعون على الموقع العديد من الكاميرات المميزة ويُمكنك التأكد من صلاحيتها وعملها قبل شرائها.

معلومات مقال
loaing icon