ابرز خمس ميزات اعجبتنا في جينيسيس جي في 70 الكهربائية 2023

لطالما كانت السيارات التي تحمل اسم جينيسيس مميزة إلى اقصى الحدود حيث تتوفر دائماً بخصائص ومزايا أكثر من رائعة، من هنا وفي التالي مع موقعنا سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة امور أعجبتنا في سيارة جينيسيس جي في 70 الكهربائية 2023.

مجموعة قياس رقمية ثلاثية الأبعاد

جينيسيس جي في 70 2023

عندما قررنا قيادة السيارة هذه وبعد أن تواجدنا خلف عجلة قيادتها، لاحظنا أمراً رائعاً. فمجموعة العدادات الاختيارية مقاس 12.3 بوصة تأخذ المقاييس الرقمية إلى مستوى آخر من خلال عرض صور مختلفة ثلاثية الابعاد تجعل من الرحلة في هذه المركبة الاس يو في الكهربائية أكثر من رائعة.

مقعد السائق Ergo Motion

جينيسيس جي في 70 2023

لأن اسم جينيسيس يدل على الفخامة في عالم السيارات كان من الطبيعي أن يكون مقعد السائق مميزًا جداً، فهو أكثر من مجرد مقعد للتدليك إذ يحتوي على مجموعة مبرمجة من حركات التمدد لتخفيف الضغط على منطقة أسفل الظهر والحوض، وهو أمر رائع في الرحلات الطويلة والتنقلات المتعبة على حد سواء.

نظام صوت بقوة 1050 واط

جينيسيس جي في 70 2023

عشاق الصوت الذين يحبون أو يحتاجون إلى سماع تفاصيل دقيقة في الموسيقى والاغنيات التي يسمعونها في مقصورة السيارة من الضروري ان يعرفوا أن سيارة جينيسيس هذه تتوفر مع نظام Lexicon الذي يضم 16 مكبرًا وبقوة 1050 واط. تخيلوا اذا كيف ستكون الاجواء عندما تدخلون إلى مقصورة السيارة.

عملية ركن سهلة

جينيسيس جي في 70 2023

لم تعد عملية ركن السيارة من الأمور الصعبة مع سيارة جينيسيس هذه، إذ إن المركبة تتمتع بميزة الوقوف الذكي للسيارة عن بعد. يمكن لهذه التقنية التعامل مع المساحات المتوازية والعامودية من دون أي مشكلة، كما ويستطيع السائق أن يقرر البقاء في السيارة أو تشغيلها من الخارج.

شاشة ضخمة لنظام المعلومات والترفيه

جينيسيس جي في 70 2023

تبدو شاشة المعلومات والترفيه مقاس 14.5 بوصة الموجودة في وسط لوحة القيادة والمثبتة بأناقة ميزة قياسية في السيارة الأس يو في الفارهة هذه مع رسومات فائقة الوضوح، والحجم مناسب لفئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تليق بك. يشتمل النظام أيضًا على تكامل Apple CarPlay / Android Auto والملاحة والشحن اللاسلكي.

اقرأ أيضاً: بينهم الملك عبد العزيز: أدخل إلى عالم الملوك وسياراتهم الساحرة

جينيسيس Genesis أخبار السيارات مراجعات
loaing icon