المنافسة جميلة: ابرز الفروقات بين هوندا سي ار في وهوندا اتش ار في 2022

تقدم شركة هوندا الكثير من السيارات العملية التي من الممتع قيادتها في كل الاوقات خصوصاً تلك الكروس اوفر، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على ابرز الفروقات بين سيارتي هوندا سي ار في وهوندا اتش ار في 2022.

الناحية الخارجية الامامية

هونداهوندا

تتميز الواجهة الأمامية لسيارة هوندا سي ار في 2022 بشبكة أمامية أو مصابيح هالوجين أو مصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب أمامية. هذا وتتميز السيارة أيضاً بمصد جميل الشكل يتمتع بشبك كبير الحجم لمزيد من الجمالية، إضافة إلى تشطيب من الكروم.

أما سيارة هوندا اتش ار في 2022 فلا تقل جمالاً عن سيارة سي ار في 2022 بالرغم من أنها أصغر حجماً كما أن واجهتها الامامية تتميز بشبكة أمامية ومصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب أمامية. هذا وتأتي الشبكة التي تتوسط المصابيح أكبر حجماً من تلك التي تتواجد في المصد السفلي والذي يأتي أيضاً مع تشطيبات من الكروم مثل سيارة سي آر في.

الناحية الخارجية الخلفية

هونداهوندا

يتميز الجزء الخلفي من هوندا سي ار في 2022 يمصابيح خلفية LED، ومصابيح ضباب خلفية، وجناح خلفي، وباب خلفي كهربائي مع مساعدة غير يدوية ، ونظام عادم بصوت خافت لمزيد من الهدوء خلال التنقلات. هذا وتظهر لوحة الارقام أسفل صندوق الامتعة ولكن ليس في المصد. شكل المصابيح جميل جداً وهو منقسم إلى جزأين، جزء افقي وجزء عامودي.

أما الجزء الخلفي من هوندا اتش ار في 2022 فيتميز بمصابيح خلفية LED ومصابيح ضباب خلفية وجناح سقف مع ضوء الفرامل. شكل المصابيح جميل جداً وهي تتصل ببعضها البعض من خلال خط افقي. المصد السفلي لونه رائع لا سيما مع الاسود اللماع الذي يتناسق مع الخط الكرومي.

ناحية المحرك

هونداهوندا

تأتي سيارة هوندا سي ار في 2022 مدعومة بمحرك من اربع اسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 184 حصاناً و244 نيوتن متر من عزم الدوران وهو متصل بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي. تتسارع السيارة من من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 8.5 ثانية أما السرعة القصوى في 200 كلم/ ساعة.

تأتي سيارة هوندا اتش ار في 2022 مدعومة بمحرك من اربع اسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 119 حصاناً و145 نيوتن متر من عزم الدوران وهو متصل بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي. تتسارع السيارة من من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 12.5 ثانية أما السرعة القصوى في 180 كلم/ ساعة.

ناحية المقصورة

هونداهوندا

الانتقال إلى المقصورة الداخلية لسيارة هوندا سي ار في 2022، فهي تشمل مقاعد من القماش أو الجلد، عجلة قيادة متعددة الوظائف، مقاعد خلفية قابلة للطي، مقاعد أمامية قابلة للتعديل، شاشة معلومات للسائق، نوافذ كهربائية، مسند ذراع أمامي مع مكان تخزين وحاملات أكواب ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة مع فتحات تهوية خلفية. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في سيارة هوندا سي ار في 2022 على شاشة عرض تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وبلوتوث، وبث صوتي رقمي، وشاحن لاسلكي، ونظام ملاحة، ومنافذ USB، ونظام صوتي مكون من 6 أو 8 مكبرات صوت.

أما مقصورة سيارة هوندا اتش ار في 2022، فتشمل أيضاً مقاعد من القماش أو الجلد، وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف، ومقبض تبديل جلدي، ومقاعد قابلة للتعديل للسائق والراكب الأمامي، ومقاعد خلفية قابلة للطي، ونوافذ كهربائية، وفتحة سقف، ومسند ذراع أمامي وسطي، ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ مع فتحات تكييف. تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في سيارة هوندا HR-V 2022 على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وبلوتوث، ومنافذ USB، و Apple CarPlay ، ونظام الملاحة، ونظام صوتي مكون من 6 أو 8 مكبرات صوت.

اقرأ أيضاً: اليك كيفية عمل نظام الفرامل بالسلك ولماذا هو آمن تماماً

هوندا Honda اس يو في مقارنة SUV CR-V HR-V أخبار السيارات
loaing icon