إليكم الفروقات بين شيفروليه تاهو 2022 وشيفروليه سبربان 2022

دائماً ما تكون السيارات التي تحمل اسم شيفروليه محط أنظار الكثير من الناس في العالم لما تتضمنه هذه السيارات من خصائص ومواصفات تليق بالسائق وبالركاب في كل الأوقات، من هنا إليك على الفروقات التي طالت سيارتي شيفروليه تاهو 2022 وشيفروليه سبربان 2022.

الناحية الخارجية الأمامية

شيفروليهشيفروليه

لو نظرنا إلى السيارة في ناحيتها الخارجية، لرأينا أن التاهو والسبربان 2022 تتشاركان الواجهة الامامية ذاتها. تتوفر السيارتان بمصابيح LED أمامية ومصابيح نهارية مع شبك أمامي ضخم للدلالة على قدرة السيارة وقوتها وهو منقسم إلى قسمين.

الناحية الخارجية الخلفية

شيفروليهشيفروليه

اذا قمت بمقارنة سيارة شيفروليه تاهو 2022 مع شيفروليه سبربان 2022، لن تستطيع التمييز بينهما إلا من خلال كلمة Tahoe أو Suburban تحت شعار شيفروليه خصوصاً وأن السيارتين تمتلكان المصابيح ذاتها كما وتتشاركان نفس الخطوط التصميمية. لكن وبما أننا تكلمنا عن الناحية الخلفية، بالإمكان ملاحظة ان سبربان من الجنب وتحديداً في ناحيتها الخلفية تتمتع بزجاج أكبر.

ناحية المحرك

شيفروليهشيفروليه

زودت شيفروليه تاهو 2022 وشيفروليه سبربان 2022 بثلاث محركات، الأول V8 الأساسي سعة 5.3 لتر الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي وهو بقوة 355 حصانًا وعزم دوران يبلغ 520 نيوتن ميتر وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. أما المحرك الثاني فهو Duramax Turbodiesel سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر والذي يولد قوة 277 حصانًا وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن ميتر. أخيرًا، يأتي المحرك V8 سعة 6.2 لتر بنفس عزم دوران محرك الديزل ولكن بقوة أكبر بكثير تصل إلى 420 حصانًا. هذا ويتمتع محركا الـ V8 بتقنية إلغاء تنشيط الأسطوانة لتحسين الكفاءة.

الناحية الداخلية

شيفروليهشيفروليه

شيفروليه تاهو 2022 وشيفروليه سبربان 2022 هما نفس السيارة بشكل أساسي، على الرغم من أن قاعدة عجلات تاهو أصغر قليلاً، وهذا يعني أنك ستحصل على سعة شحن أقل، كما وسيفقد الصف الثالث قدرته على استيعاب الأشخاص البالغين بسهولة. تاهو 2022 متوفرة بنفس التطعيمات الداخلية والميزات القياسية للـ"سبربان" وهي أكثر فاعلية إلى حد ما بفضل وزن السيارة المنخفض. هناك سبب حقيقي واحد فقط لاختيار إحدى هاتين السيارتين، وهو مقدار المساحة التي تحتاجها داخل المقصورة. فإذا كنت بحاجة إلى نقل الكثير من الأشخاص والبضائع في سيارتك، فإن سوبربان هي الوسيلة الأفضل.

اقرأ أيضاً: هل من فروقات بين مرسيدس EQS ومرسيدس EQE؟

Chevrolet شيفروليه مقارنة تاهو Tahoe Suburban
loaing icon