أبرز الفروقات التي ظهرت بين شيفروليه تاهو 2021 و2022

تتميز شيفروليه تاهو 2022 بأنها متعددة الاستخدامات مثل سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مع أماكن إقامة تشبه الميني فان وقدرات سحب تنافس البيك أب، ما يعني أن إبراز الفروقات بين نسخة العام 2021 و2022 من التاهو قد يكون من الأمور التي يبحث عنها الكثير من محبي السيارات الكبيرة في العالم.

الناحية الخارجية الأمامية

شفروليه تاهوشفروليه تاهو

إذا نظرت إلى السيارة من الناحية الأمامية، سوف تلاحظ بأن الشركة المصنعة في نسخة العام 2022 لم تقدم على تغيير التصميم الذي كان معتمدًا في نسخة العام 2021، لا بل أبقت عليه كما هو، ما يعني أن شيفروليه تاهو 2022 لم تخضع حتى لأي من عمليات التجميل التي تطال السيارات. لكن باتت لوحة ألوان تاهو الجديدة تشتمل على ألوان معدنية مميزة مثل أوبورن، ودارك آش، ورمادي إيفرجرين.

الناحية الخارجية الخلفية

شفروليه تاهوشفروليه تاهو

بدورها جاءت الناحية الخلفية في شيفروليه تاهو 2022 مشابهة تماماً لتلك التي تظهر في نسخة العام 2021، مع الإبقاء على الإنارة عامودية على الأطراف، بالرغم من أن الكثير من متابعي عالم السيارات كانوا قد أشاروا إلى أن الشركة المصنعة يمكن أن تعتمد على مصابيح ليد خلفية أفقية الشكل ومتصلة ببعضها البعض، إلا أن هذا الأمر لم يحصل. 

ناحية المحرك

شفروليه تاهوشفروليه تاهو

صحيحٌ أن الناحية الخارجية من الأمام ومن الخلف لم تحظيا بأي تعديل يُذكر، إلا أن شيفروليه تاهو الجديدة لعام 2022 قد حصلت على بعض التعديلات في ناحية المحرك. فسيارة العام 2022، أصبحت تتوفر الآن مع محرك V-8 بسعة 6.2 لتر بقوة 420 حصانًا على مستويات القطع RST و Z71 و Premier. كما وتضيف نسخة Z71 الموجهة للطرق الوعرة ترس تفاضليًا إلكترونيًا محدود الانزلاق أيضًا.

الناحية التقنية

شفروليه تاهوشفروليه تاهو

تتميز كل سيارة تاهو 2022 باستثناء LS الأساسية الآن بمجموعة عدادات رقمية قابلة للتخصيص مقاس 12.3 بوصة. تم أيضًا تحسين نظام المعلومات والترفيه في نسخة LT وما فوق مع مساعد صوت Google.

تتزايد قائمة تاهو المختصرة من قبل للسائق مع إضافة أجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة ومساعد الحفاظ على المسار، والمزيد. أما القدرة على الوصول إلى ما يصل إلى 13 عرضًا مختلفًا للكاميرا باتت متاحة الآن، مع عروض محددة للقطر. هذا وأصبحت ميزة Buckle to Drive من جنرال موتورز قياسية في سيارة العام 2022.

اقرأ أيضاً: هل تعلم ما هو الفرق بين كيا سيراتو 2020 و2021؟

Chevrolet شيفروليه مقارنة
loaing icon