ماذا أعجبنا في سيارة ام جي ون 2023؟

في منطقة الخليج العربي، تعشق فئة كبيرة من الأشخاص السيارات الكروس أوفر لاسيما وأن تلك الأخيرة تأتي مرتفعة عن الأرض فضلاً عن توفرها بمحركات اقتصادية لا تستهلك كميات كبيرة من الوقود، فما هي أبرز الأمور التي أعجبتنا في سيارة ام جي ون 2023؟

تصميم شبكة التهوئة

ام جي ون 2023

إن التصميم العام للسيارة مدهش إلى اقصى الحدود، هذا وأرادت الشركة المصنعة أن تبرز السيارة وكأنها ستكون الشمس التي ستشرق على كل السيارات التي تدخل ضمن فئة الكروس اوفر، ولكن كيف يمكن أن يحدث ذلك؟ عندما نظرنا إلى الواجهة الأمامية للسيارة، بدا الشعار الأساسي وكأنه شمس لتعود وتظهر الخطوط الداخلية لشبكة التهوئة وكأنها أشعّة تخرج من الشعار، تصميم رائع وبالتأكيد سوف يجعل المركبة جذابة من الناحية الخارجية.

السيارة التي ستخدع الجميع

ام جي ون 2023

بالرغم من أن سيارة ام جي ون 2023 تأتي بمحرك من أربع اسطوانات وبقوة لا بأس بها، إلا أن الشركة المصنعة ارتأت أن تجعل كل من يتواجد بالقرب من السيارة ولاسيما بالقرب من الناحية الخلفية يعتقد بأنها تستطيع أن تنافس تلك التي تتشارك معها الفئة ذاتها والتي تتوفر بمحركات قوية جداً. أنظروا فقط إلى المصد السفلي، سوف تلاحظون بأنه يحتوي على أربعة مخارج للعادم، ولكن لحظة، هل تعرفون أن هذه المخارج مزيفة؟ إلى جانب المخارج المذكورة، قدمت الشركة المصنعة أيضاً سبويلر خلفي رياضي بامتياز وجذاب إلى اقصى الحدود.

مقصورة شبه خالية من الأزرار المادية

ام جي ون 2023

تريد أم جي مع السيارة الجديدة ون 2023 أن تكون عصرية بامتياز، لذلك وعندما دخلنا إلى المقصورة، لاحظنا بأن تلك الأخيرة تفتقر بشكل واضح إلى الأزرار المادية والتي تعيق المشهد العام للداخلية. هذا وقامت الشركة المصنعة أيضاً بتوفير شاشة على يسار شاشة عداد السرعة والتي من شأنها السماح للسائق بتعديل المرايا وإنارة المصابيح والكثير من الأمور الاخرى. بشكل عام التصميم الداخلي لسيارة ام جي ون 2023 نظيف جداً.

تصميم ثلاثي الأبعاد على الجانبين

ام جي ون 2023

تعتبر سيارة ام جي ون 2023، مركبة متوجهة إلى فئة الشباب الذي يبحثون عن سيارة "فريش" ومنعشة، لهذا كان من الطبيعي أن تقدّم ام جي شبكة تهوئة رائعة الجمال وناحية خلفية مميزة. ولكن أنظروا معنا إلى الجانب وتحديداً إلى ناحيته الخلفية، وسوف تلاحظون تصميماً ماسياً ثلاثي الأبعاد جذاب إلى اقصى الحدود. هذا التصميم وبشكل غير مباشر سوف يشعرك بأن المركبة هذه تعج بالحياة. هذه التفاصيل المميزة من شأنها جذب أكبر عدد من الأشخاص الذين يحبون التميز في عالم السيارات. تصميم جميل لسيارة شبابية ورائعة.

الفرادة في المقصورة أيضاً

ام جي ون 2023

لا تتوقف السيارة عن ابهارنا، فهي إلى جانب جمالها الخارجي وتصميمها الفريد، جاءت فكرة جعل المقصورة مميزة أمرٌ بغاية الأهمية للتناسق مع التصميم الخارجي. فالمقصورة تميزت بألوان ربيعية وفرحة جداً، إذ يمكن أن تجدوا على سبيل المثال مقاعد بولنين (الرمادي والأصفر) وأحزمة أمان بلون زاهي (أصفر). هذا التميز في المقصورة متناسق جداً مع التصميم الخارجي كما أنه يجعلك تشعر بأن السيارة منعشة وغير مملة.

اقرأ أيضاً: القطة التي أغضبت فيراري واستفزتها إلى حد كبير

MG ام جي مراجعات
loaing icon