أم جي تكشف عن رودستر الكهربائية كليا: سايبرستر وصلت أخيراً

نحن نعلم أن علامة MG المملوكة للمجموعة الصينية SAIC تعمل على سيارة رياضية كهربائية جديدة بالكامل منذ فترة، والآن ظهرت أولى الصور الرسمية. قل مرحباً لسيارة MG سايبرستر الكهربائية الجديدة. سايبرستر هي سيارة رياضية ذات مقعدين مستوحاة من MG من الماضي، بالإضافة إلى نموذج سايبرستر المستقبلي.

تصميم مستوحى من الماضي الجميل 

ام جي سايبرستر خارجي

سيارة رياضية ذات بابين ومقعدين تذكر بتقاليد MG، يبدو أن سايبرستر في شكل الإنتاج تستلهم من سيارات مثل MGB رودستر الأسطورية، على الرغم من كونها كهربائية، إلا أن الكثير من التصميم القديم يظهر في كل النواحي. من حيث الحجم، فإن التصميم نفسه. إنها بالتأكيد سيارة ذات مظهر جميل، على الرغم من أن الصور توضح أن التصميم قد تم تخفيفه بشكل كبير مقارنة بنموذج سايبرستر المستقبلي.

سيكون السقف المصنوع من القماش متوفرًا باللون الأسود أو بألوان الهيكل، واللون الأحمر المذهل الظاهر في الصور يتناسب مع الخطوط والانحناءات الشاملة للسيارة. سيتم تقديم تصميمين للعجلات المعدنية، مع توفر وحدات 19 انش و 20 انش. هناك أيضًا تصميم مذهل لأبواب المقص. على الرغم من أنه يجب تأكيد ما إذا كانت هذه الميزة ستظهر في نماذج الإنتاج أم لا.

التركيز على السائق في الداخل 

ام جي سايبرستر داخلي

في الداخل، يواجه السائق ثلاث شاشات موجهة حول الجزء الخلفي من عجلة القيادة، والتي تتحكم في وظائف المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ، وتعرض بيانات القيادة. السيارة في هذه الصور مزودة بعجلة قيادة تقليدية وكاملة، لكن الصور تظهر أنه سيكون هناك خيار عجلة القيادة المساة "يوك" المستوحاة من عالم فورمولا 1 على غرار تسلا موديل S ولكزس RZ.

يبقى أن نرى ما إذا كان التوجيه متصلاً بحامل التوجيه التقليدي، أو نظام "التوجيه بالسلك" الكهربائي المتغير الذي تستخدمه لكزس، حيث لا يوجد اتصال مباشر بين عجلة القيادة والعجلات الأمامية.

المحركات والأداء 

ام جي سايبرستر اداء

لم يتم تأكيد التفاصيل الفنية بعد، لكن وثائق الحكومة الصينية أظهرت أنه سيكون هناك خيار بين طرازات ذات محرك خلفي واحد أو طرازات ذات محرك ثنائي الدفع الرباعي. تستخدم النسخة ذات المحرك الواحد محركًا كهربائيًا بقوة 231 كيلو وات أو 309 حصان، بينما يقال إن السيارة ذات المحركين تجمع بين محرك خلفي بقدرة 250 كيلو وات أو 335 حصاناً ومحرك أمامي بقوة 150 كيلووات أو 200 حصان لقوة مجتمعة تصل إلى 400 كيلو وات أو 450 حصاناً، لتسارع يتراوح من 0 إلى 100 كم / ساعة من المتوقع أن ينخفض إلى أقل من أربع ثوانٍ.

من المقرر طرح MG سايبرستر في صالات العرض في أوروبا في منتصف عام 2024.

إقرأ ايضاً: إم جي موتور تطرح المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الجديدة MG ONE

سيارات كهربائية اطلاق جديد MG ام جي أخبار السيارات
loaing icon