أقوى بيك اب متوسطة الحجم: هينيسي فيلوسيرابتور رينجر 500

ظهرت فورد رينجر رابتور الجديدة لأول مرة في شكل المواصفات الأمريكية في وقت سابق من هذا الشهر كواحدة من أقوى الشاحنات متوسطة الحجم وأكثرها قدرة على الإطلاق، ولم يكن مفاجئًا أن رأت هينيسي ذلك كفرصة لإضفاء المزيد من الإثارة على البيك اب. تجلب فيلوسيرابتور 500 رينجر الجديدة قوة كبيرة إلى جانب التعديلات المرئية الجريئة.

أقوى بيك أب متوسطة الحجم 

فيلوسيرابتور رينجر أداء

ينتج محرك V6 إيكوبوست سعة 3.0 لتر بشاحن تيربو مزدوج 405 حصان وعزم دوران يبلغ 582 نيوتن متر من أرض المصنع مباشرة، لكن هينيسي زادت هذه الأرقام إلى 500 حصان 746 نيوتن متر. تم تحقيق هذه الزيادة بنسبة تزيد عن 20٪ بفضل نظام الحث الهوائي عالي التدفق الجديد مع صمام جديد ومبرد داخلي أكبر وترقية برنامج وحدة التحكم الإلكترونية.

كما هو الحال مع برونكو فيلوسيرابتور 500 ذات الصلة ميكانيكيًا، تنتقل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ذات 10 سرعات بمساعدة تفاضلات قفل أمامية وخلفية. كما تركت هينيسي وحدة نظام التعليق الخاص بـ رابتور مع ممتص صدمات Fox Live Valve مقاس 2.5 انش وعادم الصمام النشط. ويمكن للسائق الوصول إلى أوضاع مختلفة بما في ذلك الوضع العادي، الرياضي، الرمل، الطين، والزحف الصخري، باها، والقطر.

تصميم جريء بسعر مفاجئ 

هينيسي فيلوسيرابتور رينجر

تركز التحديثات الخارجية على المصدات المخصصة، مع قضيب مدمج ومصابيح ليد رباعية في المقدمة. هناك أيضًا شارات فيلوسيرابتور 500 وحروف هينيسي على غطاء المحرك تثبت أن هذه ليست ​​فورد رينجر رابتور العادية. أخيرًا، تم وضع مجموعة جديدة من العجلات المعدنية مقاس 18 انش بتصميم من 10 أضلاع في إطارات مقاس 35 انش للطرق الوعرة. داخل المقصورة، نجد اسم هينيسي مطرزًا على مساند الرأس، وحصائر أرضية لجميع الأحوال الجوية، ولوحة مرقمة.

حزمة هينيسي فيلوسيرابتور 500 متاحة بالفعل للطلب، مع بدء الإنتاج في الربع الرابع من عام 2023 وإصدار محدود من 200 وحدة مخطط لها لعام 2024. يبدأ سعر الحزمة من 24950 دولارً، وهو ما يمثل مبلغًا كبيرًا بالنظر إلى سعر فورد رينجر رابتور الذي يبلغ 56960 دولار. ومع ذلك، مع السعر النهائي البالغ 81،910 دولار، فإن البيك اب متوسطة ​​الحجم الخارقة التي تم تعديلها أرخص من فورد برونكو رابتور الذي يبدأ بسعر 85،375 دولارًا.

إقرأ ايضاً: أكثر من 1817 حصان وبـ2.7 مليون دولار: هينيسي فينوم اف 5 ريفولوشن

Ford اطلاق جديد بيك اب أخبار السيارات فورد رابتر
loaing icon