أروع خمس ميزات في داخل كيا EV6 الكهربائية

تعتبر سيارة كيا EV6 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية إثارة للاهتمام التي تسير على الطريق هذه الأيام وذلك بفضل التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة المثير الذي يمكن أن تحققه والبالغ 3.4 ثانية. هذا ويخفي الجزء الداخلي من السيارة بعض الأمور المثيرة التي تجعل تجربة القيادة أفضل بكثير.

المقاعد النباتية

كيا اي في 6

تقدم كيا EV6 مجموعة متنوعة من الخيارات الداخلية الجلدية النباتية الجيدة التهوئة، بدءًا من اللون الأسود الأساسي. وعند الترقية إلى التصميم الرياضي من السيارة، يمكن استبدال المقاعد الجلدية النباتية بمقاعد رياضية من جلد الغزال مع لمسات خضراء اللون، لتتذكر بأنك في سيارة ذات قدرات عالية. حتى المقاعد الخلفية تتلقى بعض الترقيات.

التركيز على السائق

كيا اي في 6

صممت كيا سيارتها الكهربائية هذه حول السائق للاستمتاع بتجربة القيادة، إذ إن كل عناصر التحكم في التحكم تميل نحو السائق، كما وتأتي أدوات التحكم في عجلة القيادة في متناول يدك. إن فلسفة التصميم التي تركز على السائق لا تجعل قيادة السيارة أسهل وأكثر متعة فحسب، بل تجعل القيادة أكثر أمانًا أيضًا. ميزة مستنسخة من سيارات بي ان دبليو.

سيارة مثالية لشحن الأجهزة

كيا اي في 6

في سيارة كيا EV6 الكهربائية، هناك مكان لشحن الهاتف أينما نظرت، إذ يمكن للسائق والراكب الأمامي الوصول إلى منفذ USB من النوع C أسفل لوحة العدادات إضافة إلى لوحة شحن لاسلكية Qi بين المقاعد الأمامية. هذا ويمكن للركاب الخلفيين الوصول إلى منافذ USB أسفل المقعد الخلفي المركزي إضافة إلى منفذي USB من النوع C.

الراديو والمكيف

كيا اي في 6

في السيارة هذه هناك شاشتان بانوراميتان مقاس 12.3 إنش تعملان باللمس لوظائف السيارة والإعلام والترفيه، ولكن هناك أيضًا الكثير من أدوات التحكم. ربما تكون أكثر أنظمة التحكم في EV6 استقطابًا هي اللوحة الموجودة في الكونسول الوسطي التي تمزج عناصر التحكم في المناخ مع أدوات التحكم في الصوت. بدلاً من وجود لوحتين تحكم منفصلتين، قامت كيا بدمجهما مع تواجد زر للتبديل بينهما.

سيارة مريحة للرحلات الطويلة

كيا اي في 6

لكونها سيارة دفع رباعي كروس أوفر فهذا يعني أن صندوق الأمتعة كبير بشكل مريح كما ويمكن تمديده بسهولة نسبيًا، وذلك بفضل المقعد الخلفي الذي يمكن طيه. عند الحديث عن المقاعد الخلفية فهي مريحة جداً، لاسيما وأن السيارات الكهربائية ليس لديها نفق لناقل الحركة، لذلك تعتبر السيارة مناسبة ومريحة جداً للرحلات الطويلة مع الكثير من الركاب كما وانها مناسبة جداً للعائلة.

اقرأ أيضاً: بينها ما يشبه الصحون الطائرة: ماذا أعجبنا في تويوتا رايز 2023؟

كيا Kia مراجعات
loaing icon