صور تجسسية فخمة لهذا الأسبوع بينها بورشه باناميرا ورنج روفر 2022

تختبر الشركات العديد من الطرازات التي ستطلقها في المستقبل القريب، وجديد الصور التجسسية الملتقطة هي فيراري 296 جي تي بي مكشوفة وبورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس وبورشه باناميرا وبي أم دبليو الفئة السابعة.

فيراري 296 جي تي بي مكشوفة

فيراري 296 جي تي بي مكشوفة

لقد مر أكثر من شهر بقليل على الكشف عن سيارة فيراري 296 جي تي بي الجديدة تمامًا ، لكن لا يبدو أن اللاعبين في مارانيلو لا يكتفون بما حققوه من أمجاد.

فقد تم التجسس على سيارة اختبارية مموهة من طراز 296 المكشوف للإختبار في إيطاليا. وكانت السيارة الإختبارية مموهة بشكل كبير، لكن يمكننا رؤية خط السقف وخطوط الإغلاق المختلفة قليلاً. وكما هو الحال في موديلات فيراري الأخرى المكشوفة، ستقتصر تغييرات التصميم على السقف والسطح الخلفي، مع نقل باقي هيكل السيارة والداخلية من السقف الصلب 296 جي تي بي. قد يخفي التمويه على الذيل تصميمًا جديدًا للجناح، لكن الناشر والمصابيح الخلفية تبدو متشابهة تمامًا.

بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

بورشه 718 كايمان جي تي 4 آر إس

إذا لم تكن سيارة 2020 بورشه 718 كايمان جي تي 4 كافية ، فاعلم أنه هناك سيارة 718 كايمان جي تي 4 آر إس ستطل في المستقبل القريب وهو أمر كانت بورشه تلمح إليه منذ سنوات.

وتظهر لقطات التجسس نموذجًا أوليًا قد يبدو مثل GT4 القياسي، مع قنوات جديدة في غطاء المحرك، وفتحات تهوئة محل النوافذ الخلفية وجناح الخلفي ضخم على غرار سيارة السباق. نرى أيضًا أغطية جديدة من المحتمل أن تكون فتحات تهوئة على المصدات الأمامية.

بورشه باناميرا

بورشه باناميرا

تم عرض الجيل الثاني من بورشه باناميرا لأول مرة في عام 2016 وحصلت على عملية تجميل دقيقة في عام 2020. ومع ذلك، كشفت صور تجسسية في أوروبا على تطوير آخر لهذه السيدان الرياضية الفاخرة والتي يمكن أن تكون عملية تجميل أخرى أو أكثر تركيزًا على حلبات السباق.

وتعرض مجموعة الصور الجديدة طرازين مختلفين من باناميرا. يتميز كلاهما بمدخل هواء إضافي فوق لوحة الترخيص والذي سيكون التغيير المرئي الأكثر بروزًا على النطاق الحالي.

رنج روفر 2022

رينج روفر 2022

لقد تم التجسس على الجيل الجديد من رنج روفر مرة أخرى تحت ستار PHEV أثناء الاختبار على الطرق العامة، حيث تستعد الشركة البريطانية للإطلاق في وقت ما في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها سيارة تجريبية من 2022 رينج روفر حيث تم التجسس على العديد من الأمثلة خلال عامي 2020 و 2021، والتي تُظهر كلاً من الطراز العادي ومتغيرات قاعدة العجلات الطويلة.

بي أم دبليو الفئة السابعة

بي أم دبليو السابعة

سيتم إستبدال سلسلة BMW 7 الحالية قريبًا بطراز جديد تمامًا. ومثل سابقتها، ستكون الفئة السابعة الجديدة هي السيارة الرئيسية عالية التقنية من بي ام دبليو. وتظهر السيارة الاختبارية في صور تجسسية مع شبكة أمامية ضخمة وأضواء خلفية نحيلة قوية تمتد بطول السيارة بالكامل تقريبًا.

اقرأ أيضًا: صور تجسسية تكشف نماذج سيارات فولكس واجن وبي أم دبليو

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon