صور تجسسية تكشف نماذج سيارات فولكس واجن وبي أم دبليو

تستمر الشركات في إختبار نماذج جديدة ظهرت في صور تجسسية مثل بي أم دبليو التي تعمل على جيل جديد من الفئة الخامسة وطراز يعتقد أنه من الفئة أكس 7، بينما ظهرت فولكس واجن تي روك فيس ليفت أيضًا عندما كان يتم إختبارها.

بي ام دبليو أكس 7

بي ام دبليو أكس 7

أظهرت اللقطات التجسسية أن بي ام دبليو مشغولة في تطوير سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة جديدة من شأنها أن تكون أعلى من X7. ويشاع أن يطلق عليها إما X8 أوXM ، من المتوقع أن تظهر سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض ميونيخ للسيارات في سبتمبر ويمكن أن يكون لديها 750 حصانًا من القوة. لأول مرة ظهرت هذه السيارة في صور تجسسية تظهر الواجهة الأمامية المعاد تصميمها. على عكس الطراز الحالي ، سيحتوي X7 المحدث على تصميم جديد للمصابيح الأمامية ، مع وجود المصابيح الأمامية الرئيسية أسفل مصابيح LED النهارية.

بي ام دبليو الفئة الخامسة

بي ام دبليو

تم التجسس لأول مرة ورصد الجيل الخامس من بي أم دبليو مموه بشكل كبير وبدون المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية. وستأتي السيارة في إصدارات هجينة وكهربائية تشترك إلى حد كبير في نفس الهيكل مع الطراز التقليدي. للحصول على سيارة كهربائية مخصصة من بافاريا ، سيتعين علينا الانتظار حتى عام 2025.

فولكس واجن تي روك

فولكس واجن تي روك

ستخضع فولكس واجن تي روك متعددة الاستخدامات من الفئة B لعملية تجميل عام 2022 ، كما تظهر صور التجسس. ويتم استكمال المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية المعاد تصميمها بمزيد من الأضواء النهارية. وتتميز عملية التجميل أيضًا بمصد خلفي أكثر بروزًا مع شرائط عاكسة على شكل حرف L وشارة 4Motion على جانب الراكب من باب هاتشباك. وتجمع مجموعة نقل الحركة هذه بين محرك توربو سعة 1.4 لترات ومحرك إلكتروني بإجمالي 242 حصانًا من القوة و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

اقرأ أيضًا: صور تجسسية بالجملة لسيارات بينها فيراري مميزة وألفا روميو تراها للمرة الأولى

بي ام دبليو فولكس واجن BMW Volkswagen صور تجسسية
loaing icon