ظهور سيارات مثيرة بينها تويوتا تندرا في صور تجسسية جديدة

إنتشرت في الآونة الأخيرة صور تجسسية للعديد من الطرازات التي يتم إختبارها، من بينها مرسيدس ولاند روفر رينج روفر وتويوتا وكيا. المزيد مع سترايف.

مرسيدس X254

مرسيدس X254

استنادًا إلى منصة MRA 2 لتطبيقات الدفع الخلفي والدفع الرباعي، تم رصد سيارة مرسيدس X254 المتعددة الاستخدامات مدمجة لاختبار حالة الطقس باستخدام عجلات هوائية ومصد خلفي مموه يبدو أنه يدمج التشطيبات غير المتصلة بنظام العادم . ويعرض نموذج الإختبار شبكة معاد صياغتها مع شعار MB في المنتصف مباشرة، وإضاءة LED بسيطة ومصابيح أمامية كاملة LED ومرايا جانبية مثبتة على الباب. ومن المتوقع أن يتم عرض X254 لأول مرة في النصف الأول من عام 2022 كطراز 2023.

لاند روفر رينج روفر

لاند روفر رينج روفر

من المتوقع أن يظهر الجيل القادم من لاند روفر رينج روفر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، لكننا متحمسون أيضًا لسيارة رينج روفر سبورت التي ستصل لاحقًا. وتظهر مجموعة جديدة من صور التجسس أن الاختبار يجري مرة أخرى للطراز الجديد، على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي ترتدي تمويهًا كثيفًا وتكسية تمامًا كما فعلت في الصور السابقة ، مما يحجب تفاصيل التصميم تحتها.

تويوتا تندرا

لاند روفر رينج روفر

لم يتم الكشف عن تويوتا تندرا الجديدة تماماً لعام 2022 بالكامل بعد. ولكن مع كل لقطات التجسس والصور المسربة، والصورة الخارجية الرسمية الوحيدة لشركة تويوتا، والحملة الدعائية لشركة صناعة السيارات، يبدو أن لدينا سيارة لم نشهد مثلها من قبل. وأظهرت صور التجسس شاشة مركزية للمعلومات والترفيه تصل إلى أعلى لوحة القيادة، بينما تظهر صورة التجسس الأخيرة بوضوح شاشة أصغر بكثير موضوعة بثبات في لوحة القيادة. على هذا النحو ، نعتقد أن هذا هو مستوى تندرا منخفض أو متوسط ​​مقابل الطرازات الراقية التي كانت تويوتا تضايقها.

كيا نيرو

كيا نيرو

قررت كيا التخلي عن خطط تقديم أحدث سيارة كهربائية من الروح إلى الولايات المتحدة من أجل التركيز على سيارة نيرو. وستكون متوفرة كسيارة هجينة. في غضون ذلك، كشف الجواسيس صور أولية للسيارة التي تخضع للاختبار النهائي. ولا يزال المظهر مموهًا بشدة وقد تم رصده مرارًا وتكرارًا في الأشهر القليلة الماضية.

مرسيدس-بنز الفئة A

مرسيدس-بنز الفئة A

تعتبر سيارة مرسيدس-بنز الفئة A منتجًا مبتدئًا للعلامة التجارية، ومنتجًا مهمًا في تشكيلتها. والدفعة الجديدة من لقطات التجسس تخفي تحول منتصف الدورة الذي ستجعله مرسيدس للطراز القياسي. والتمويه، كما رأينا في AMG، يغطي الواجهة الأمامية بالكامل. ومع ذلك، فهي ليست عدوانية المظهر وترتدي شبكًا جديدًا ومصدًا تم تعزيزهما بواسطة المصابيح الأمامية الجديدة أيضًا، والتي تبدو مشابهة لتلك الموجودة في الفئة C الجديدة. ويغطي شريط التمويه المصابيح الخلفية، والتي من المحتمل أن تخفي تصميمها الجديد، وهناك مصد خلفي معدل قليلاً تحته.

اقرأ أيضًا: صور تجسسية تكشف نماذج سيارات فولكس واجن وبي أم دبليو

سيارات أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon