أحدث الصور التجسسية للسيارات الاختبارية بينها بورشه 911 سفاري

يبذل المصورون الجواسيس في جميع أنحاء العالم قصارى جهودهم للقبض على صور المركبات الجديدة حتى نتمكن من إلقاء نظرة على ما يحدث في العالم السري للسيارات، هذه أهم الصور التجسسية لهذا الأسبوع.

بورشه 911 سفاري 

صور تجسسية بورشه سفاري

تقوم بورشه بتوسيع أسطول 911، وأصبح 911 سفاري أقرب مما كان عليه في أي وقت مضى. هذه المرة، تم اختبار النموذج الأولي في ظروف الشتاء. إذا نظرت إلى النموذج الأولي عن كثب، فمن السهل أن ترى أنه يأتي مع المصد الجديد من 911، بالإضافة إلى مآخذ في المصد الأمامي.

ومع ذلك، على عكس المشاهد السابقة، فإن النموذج الأولي الجديد هو نفسه هيكل سيارة الإنتاج. هذا يعني أن كل ما تراه سيكون على السيارة التي ستصل إلى الأسواق، باستثناء التمويه، سيبقى للنموذج الذي سيصل إلى صالات العرض في وقت لاحق من هذا العام.

مرسيدس AMG GT 2023

صور تجسسية مرسيدس جي تي

تتحضر مرسيدس لإطلاق AMG GT في عام 2023، بعد وصول الجيل السابع من رودستر SL ذات الصلة بالكوبيه الرياضية. تم تطوير SL، ولأول مرة، بالكامل من قبل قسم الأداء في Mercedes-AMG وستعمل GT بشكل أساسي كنسخة كوبيه صلبة من تلك السيارة.. على هذا النحو ، يبدو أن الاختلافات في الأسلوب، حتى من خلال التمويه الثقيل الذي يتم ارتداؤه في مرحلة الاختبار المبكرة هذه، تقتصر بشكل أساسي على خط السقف الخلفي الأكثر روعة ومعالجة مخصصة للشبكة الأمامية. عندما يتم الكشف عنها في النهاية، يمكن تقديم تصميمات فريدة للعجلات وألوان الطلاء وحزم الخيارات لتمييز السيارات بشكل أكبر.

بورشه كايين 2023 

صور تجسسية بورشه كايين

التقط المصورون نموذجًا أوليًا جديدًا لجلسة اختبار بورشه كايين في الثلج، ويبدو أنها جاهزة للإنتاج أكثر بكثير من النماذج الأولية السابقة. يرتدي النموذج الأولي القليل جدًا من التمويه، مما يعني أن التغييرات ستكون ضئيلة. أولاً ستلاحظ أن المصابيح الأمامية ستحصل على تصميم جديد وستكون أقل نحافة. كما يحصل المصد الأمامي أيضًا على تصميم جديد، ويتميز غطاء المحرك بخطوط منحوتة أكثر. في الخلف، سيتم أيضًا إعادة تصميم المصد، وأصبحت المصابيح الخلفية وأضواء الفرامل الآن أوسع وتصل إلى منتصف السيارة تقريبًا.

بي ام دبليو M3 تورينغ

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BMW M GmbH (@bmwm)

نشرت بي ام دبليو على وسائل التواصل الاجتماعي صورتين تشويقيتين جديدتين تصوران M3 تورينغ، التي لا تزال مغطاة بالكامل بالتمويه. يتم حاليًا اختبار العربة السريعة في بحيرة متجمدة في السويد قبل الظهور الرسمي لأول مرة المقرر عقده في الأشهر المقبلة. ومن الجدير بالذكر أن السيارة ذات الأداء العالي في السقف الطويل ستعتمد على واجهة الفئة الثالثة الجديدة، وبالتالي تجلب حداثة كبيرة داخل المقصورة ايضاً.

مرسيدس جي كلاس 2023

صور تجسسية جي كلاس خارجي

تم رصد نموذج أولي مموه لسيارة جي كلاس محدثة تخضع لاختبار الطقس البارد في شمال أوروبا. يمكننا أن نكتشف اللفافات الأمامية والخلفية المموهة، ولوحة القيادة كانت مغطاة، مما يشير إلى بعض التغييرات في الداخل أيضًا. يجب أن يكون التحديث الرئيسي بالداخل هو إضافة نظام MBUX للمعلومات والترفيه من مرسيدس.

إقرأ ايضاً: أحدث الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار من بينها موستنج 2024

اسرار السيارات أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon