أحدث الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار من بينها موستنج 2024

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أبرزها لامبورجيني أوروس وفورد موستانج الجديدة وأستون مارتن دي بي أكس ومرسيدس جي أل أي.

لامبورجيني أوروس

لامبورجيني أوروس

يبدو أن سيارة لامبورجيني أوروس قد حان موعد تحديثها في منتصف الدورة. وإذا استخدمنا أحدث اصطلاحات تسمية لامبورغيني، فمن المحتمل أن تكتسب اسم "Urus Evo" مع التحديث.

وتعطينا لقطات التجسس صورة واضحة نسبيًا لما يجب أن نتوقعه من أوروس المحدث من منظور التصميم. والتغييرات طفيفة في أحسن الأحوال، حيث تحتفظ لامبورغيني بما نجح بشكل جيد خلال السنوات القليلة الماضية. ويمكن ملاحظة أن أوروس ترتدي مصدًا أماميًا مع فتحات تهوية إضافية. وتستمر إضافة فتحات التهوية في تصميم غطاء المحرك المنقح الذي يتميز بزوج من الفتحات لم يسبق له مثيل. وتأتي التحديثات البارزة الأخرى باتجاه الجزء الخلفي من أوروس مع تصميم جديد للمصد الخلفي يتخذ نهجًا مختلفًا في تكامل فتحات التهوية الخلفية. وأصبحت تلك الفتحات الموجودة بالقرب من قوس العجلة، وأكبر بكثير وأكثر وضوحًا مما هي عليه في أوروس الحالية.

فورد موستانج الجديدة

فورد موستانج الجديدة

كانت هناك شائعات في الأصل لدخول الإنتاج في مايو 2020، ثم تم تأجيل موستنج من الجيل السابع إلى عام 2021، ثم عام 2022، وبعد ذلك عام 2023 كنموذج عام 2024. الحقيقة أن لا أحد باستثناء فورد يعرف ما يجري. ولكن على الرغم من هذه الإشاعات، تختبر فورد حاليًا نموذج ذات الجسم الإنتاجي مع EcoBoost سعة 2.3 لترات و 5.0 لترات. وتم إلتقاط صور تجسسية لنموذج سيارة GT المميزة بإطارات Pirelli P-Zero Nero 255/40 R19.

أستون مارتن دي بي أكس

أستون مارتن دي بي أكس

تم التشويق في وقت سابق عن الفصل التالي من قصة DBX معايير أداء جديد. وتشير أستون مارتن إلى محرك M177 ذو الأحواض الرطبة V8 الذي قدمته مرسيدس AMG في عام 2015، والذي تم ترقيته بنظام 48 فولت في أواخر عام 2019، لينتج ما يصل إلى 630 حصانًا و900 نيوتن متر من عزم الدوران.

مرسيدس جي أل أي

مرسيدس جي أل أي

لقد أبلغنا سابقًا عن نماذج أولية تم التجسس عليها لعربة Mercedes-Benz GLE المحسنة. ولكن هذه المرة يبدو أن المصورين التجسسيين قد استولوا على عربة  AMG GLE53الجديدة. فبعد طرحها في عام 2019، أصبحت مجموعة GLE الحالية جاهزة لتحديث منتصف الدورة لتتماشى مع طرازات مرسيدس الأحدث.

ومن المرجح أن يظهر النطاق المحدث هذا العام. وما يميز هذا النموذج الأولي من GLE المُحسَّن عن الطرازات العادية هو شبك AMG's Panamericana  مع 12 فتحات رأسية. ولا يزال الصدام الأمامي يرتدي ملابس مموهة ويبدو أنه تم إعادة صياغته. من الصعب معرفة ذلك بسبب التمويه ولكن يبدو أيضًا أن هناك مصابيح أمامية أعيد تصميمها أقل نحافة مع توقيع إضاءة نهارية LED جديد.

 بالفيديو: تجربة قيادة أنجح سيارات فولكس واجن وأكثرها مبيعا تيجوان 2021

أخبار السيارات معلومات ميكانيكية صور تجسسية
loaing icon