أبرز الصور التجسسية هذا الاسبوع وفيديو لبي ام دبليو سي اس ال على نوربورغرينغ

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها مرسيدس مايباخ إي كيو اس واس يو في كهربائية جديدة من كاديلاك.

مرسيدس مايباخ إي كيو اس 

مرسيدس مايباخ اي كيو اس خارجي

مرسيدس-مايباخ، القسم الفاخر للمجموعة الألمانية العملاقة، يعمل على نسخة من اس يو في من إي كيو اس. بدأ الفريق الهندسي عمله للتو عندما يتعلق الأمر بالاختبار، ولدينا بالفعل المجموعة الأولى من لقطات التجسس للسيارة. على عكس سيارات الإنتاج التي صنعتها مرسيدس-مايباخ، فإن هذا النموذج الأولي لا يأتي مع العجلات التي تتوقعها من هذه العلامة التجارية. لا توجد أيضًا شارات محددة أو عناصر تقليم على الجزء الخارجي من السيارة. 

كيا EV9 

كيا اي في 9

تم اختبار السيارة التالية في مجموعة السيارات الكهربائية من كيا، وهي اس يو في EV9. تم التقاط صور اس يو في العائلية الكبيرة خارج نوربورغرينغ. إنها ترتدي تمويهًا أقل من النماذج الأولية السابقة، مع ما يشبه المصابيح الجاهزة للإنتاج. وعلى الرغم من أن بعض التفاصيل قد تم تخفيفها كالعجلات مقاس 22 بوصة وأبواب انتحارية، فإن الصورة الأساسية والتصميم لسيارة الإنتاج تبدو مطابقة إلى حد ما مع المفهوم.  سيتم بناء سيارة كيا EV9، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم ومكونة من ثلاثة صفوف، على منصة E-GMP، والتي تدعم EV6، بالإضافة إلى هيونداي ايونيك 5 و ايونيك 6 وجينسيس GV60.

مرسيدس اي ام جي "جي ال بي 35" فيس ليفت

مرسيدس اي ام جي جي ال بي

تمامًا كما هو الحال مع جي ال بي القياسي، يرتدي اي ام جي 35 القليل جدًا من التمويه، مما يعني أن التغييرات التي أحدثتها عملية فيس ليفت ستكون ضئيلة للغاية. في المقدمة، ستحتفظ جي ال بي 35 بشبكة باناميريكانا الحالية، ولكن مع الشرائح الرأسية المحدثة. سيكون المصد الأمامي جديدًا تمامًا و يتميز بمدخل هواء مركزي أضيق. أيضًا، تمامًا كما هو الحال مع جي ال بي القياسية، ستكون المصابيح الأمامية جديدة تمامًا وستحتوي على رسومات منقحة. في الخلف، التغيير الوحيد المرئي في الوقت الحالي هو المصابيح الخلفية المعدلة.  

كاديلاك كومباكت الكهربائية 

كاديلاك كومباكت

كاديلاك مستعدة لتوسيع مجموعتها في المستقبل، وسيشمل ذلك إطلاق نماذج في قطاعات جديدة. تعمل العلامة الأمريكية العريقة على كروس أوفر كهربائية يتم تصنيفها أسفل ليريك. النموذج الذي سيتم تطويره بناءً على هذا النموذج الأولي ليس له اسم رسمي حتى الآن، لذلك سنشير إليه باسم كاديلاك كومباكت الكهربائية. في حين أن هذه هي أول مشاهدة لها على الطرق العامة، إلا أنه سيتم بناؤها بدءًا من الربع الثالث أو الربع الرابع من عام 2023. وفي حالة وجود تأخيرات، يجب أن يكون الإنتاج بحلول الربع الأول من عام 2024 ، أو على الأقل هذا ما تشير إليه الشائعات.

تم تمويه السيارة بشكل كبير، لكنها تشبه النموذج الأولي لسيارة ليريك الكهربائية، وهو أمر منطقي من وجهة نظر لغة التصميم. إنها سيارة كروس أوفر، لذلك لن تهز عالم الجميع من وجهة نظر التصميم ، ولكن يجب أن تحتوي على شبك أمامي من كاديلاك، جنبًا إلى جنب مع أحدث توقيعات الإضاءة للشركة. يأتي الجزء الخلفي من السيارة بغطاء شديد الانحدار إلى حد ما. يمكن قول الشيء نفسه عن المقصورة الداخلية، لكن سيتعين علينا الانتظار عدة أشهر أخرى لرؤيتها. 

بي ام دبليو 3.0 سي اس ال 

تستعد بي ام دبليو لكشف النقاب عن الإصدار 3.0 سي اس ال Hommage الخاص مع استمرار احتفالاتها بالذكرى الخمسين لقسم M ومؤخراً، تم تصوير نموذج أولي على حلبة نوربورغرينغ.

في حين أن بي ام دبليو 3.0 سي اس ال Hommage يمكن إعفاءها من كونها ليست أكثر من سيارة بي ام دبليو M4 تحمل اسمًا فاخرًا، فإن هذا الفيديو ، بالإضافة إلى صور التجسس الأخيرة ، تشير إلى أنها ستخضع لبعض التعديلات المهمة للغاية وستستلهم بعض اللمسات من 2015 3.0 سي اس ال Hommage. ستستمر اللمسات الفريدة في الواجهة الأمامية حيث قامت بي ام دبليو بمراجعة شاملة للواجهة من خلال شبكات كلوية جديدة معتمة الحجم أصغر من تلك الموجودة في M4 القياسية وأكثر أناقة بكثير. تتميز السيارة أيضًا بمآخذ هواء دائرية جديدة على الحواف الخارجية للمصد، وبينما تبدو المصابيح الأمامية مماثلة لتلك الموجودة في M4، فإن الواجهة الأمامية تبدو أكثر جمالاً.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: لامبورجيني تكشف عن اوروس المحدثة 2023 في مقطع تشويقي

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon