فيديو لفيراري تختبر لامبورجيني يثير الجدل وصور تجسسية جديدة لافتة

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها فيراري SF90 VS الخارقة ومقطع فيديو لسيارة لامبورجيني على حلبة اختبار فيراري في إيطاليا.

بورشه 911 داكار 

بورشه 911 داكار

اكتشف مصورو التجسس مؤخرًا اختبار النموذج الأولي لجيل 992 من 911 داكار المرفوعة والمستوحاة من الطرق الوعرة مرة أخرى في نوربورغرينغ، وهو ليس بالأمر الجديد. لقد رأيناها هناك عشرات المرات من قبل وتوقعنا بالفعل أن تكشف بورشه عن سيارة الإنتاج. ولكن ما لفت انتباهنا هذه المرة هو اختلاف ارتفاعات الركوب التي كانت السيارة تسير فيها من لفة إلى أخرى. 

يشير ذلك إلى أن بورشه لا تقوم فقط بتركيب نوابض أطول ومخمدات لرفعها، ولكنها تستبدل نظام التعليق بنوابض هوائية مثل تلك المتوفرة في سيارة كايين. 

فيراري SF90 VS

فيراري اس اف 90 تجسسية

يُعتقد أنه تم تسميتها فيراري SF90 VS ، حيث تشير الأحرف الأولى الأخيرة إلى "Versione Speciale"، وهو إيطالي لـ "الإصدار الخاص"، وقد تم رصد السيارة الخارقة الكهربائية مرة أخرى. هذه المرة ، تمكن مصورو التجسس  من إجراء اختبار أولي على طرق مارانيلو. فورًا، يمكننا أن نرى أن لديها تمويهًا جديدًا في كل مكان. أولاً، يقع الوجه بالكامل تحت غطاء سميك، وقد تم وضع ملصقات الفينيل بعناية أكبر.

تبدو السيارة متطابقة مع SF90 سترادالي. ومع ذلك، إذا نظرت عن كثب إلى الواجهة الأمامية، فسترى جناحًا أكبر حجمًا. التنانير الجانبية أكبر، والناشر جديد وأكثر حدة. إحدى المستجدات الكبيرة هذه المرة هي عدم وجود الجناح العملاق، مما قد يعني أن فيراري يمكن أن تقدمه كخيار، أو أنه لم يكن ضروريًا لهذه المرحلة من مراحل الاختبار.

بي ام دبليو M5

بي ام دبليو ام 5 تجسسية

هل يمكن لأي شخص أن يصدق أن M5 على وشك الاحتفال بطرازها السابع؟ وُلدت سيارة السيدان الفاخرة عام 1984 باسم E28-series M5، وقد تقدمت في العمر بشكل رائع. وإذا أردنا أن نرى فناني السيارات الافتراضيين الذين يحبون إزالة التمويه في كل مناسبة. فقد يصل أحدث إصدار من السيارة الفاخرة مع Carbizzy على قناته على يوتيوب.

لم يتلاعب خبير CGI بسيارة بي ام دبليو الفئة 5 العادية أو حتى M5 الهجينة القادمة. بدلاً من ذلك، ذهب إلى المستوى التالي، وبالتالي قدم لنا سيارة بي ام دبليو M5 غير الرسمية 2024 (أو 2025). وبالطبع، تأتي مكتملة بلوحة ألوان رائعة، فقط في حالة كون اللون الأخضر البارد صديقًا للبيئة بالنسبة للبعض.

لامبورجيني في فيورانو

قم بالذهاب إلى مضمار اختبار فيورانو الخاص بفيراري، وهناك شيء واحد مؤكد عادة: سترى سيارات فيراري في كل مكان على الحلبة. تختبر الشركة جميع سياراتها الجديدة والقادمة على حلبة فائقة الحصرية، بينما لا توجد سيارات أخرى تقريبًا. لهذا السبب نشعر بالصدمة الشديدة لرؤية صانع السيارات في مارانيلو يختبر هوراكان STO من منافستها الرئيسية، لامبورجيني، على الحلبة.

يمكن أن تختبر فيراري هذه الـ STO لعدد من الأسباب. ليس من غير المألوف بالنسبة لشركات صناعة السيارات الكبرى أن تقيس سيارات المنافسين للحصول على فكرة عن كيفية تطوير سياراتهم بشكل أفضل - لقد رأينا سابقاًَ جنرال موتورز وهي تستضيف سيارة فيراري لمساعدة المهندسين على تطوير كورفيت بشكل أفضل.

مرسيدس اي ام جي GT 

مرسيدس اي ام جي تجسسية

يقترب الجيل الثاني من مرسيدس اي ام جي GT من الكشف الكبير وقام مصورو التجسس بالتقاط صور سيارة اختبار مموهة بالكامل ترتدي بعض المكونات الهوائية الإضافية. يمكن أن يكون هذا الطراز تحديدًا نسخة "Edition 1" التي من المتوقع أن يتم تقديمها بأعداد محدودة للسنة الأولى من الإنتاج. من المرجح أن يشتمل الإصدار الأول من سيارة مرسيدس اي ام جي GT لعام 2024 على جناح خلفي ثابت. نتوقع أيضًا وجود فاصل أكثر وضوحًا على المصد الأمامي، جنبًا إلى جنب مع امتدادات العتبة الجانبية المطلية باللون الأسود والناشر الخلفي.

إقرأ ايضاً: بورشه 911 تزوّد بمحرك سوبارو امبريزا والنتيجة جنونية

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon