Mclaren دبي تنطلق نحو أبعاد جديدة بأضخم مركز خدمة معتمد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

تستمر شركة McLaren Automotive البريطانيّة، ذات الصيت الواسع بكونها أفضل شركة إنتاج للسيارات الفخمة والسيارات خارقة الأداء، بتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر افتتاح أحد أكبر مراكز الخدمة المخصّصة والمعتمدة في المنطقة. ويقع هذا المركز الفنّي والتقنيّ بمقربة صالة العرض -التي سيكشف عنها الستار في المستقبل القريب- في شارع الشيخ زايد. ولأجل ضمان أرقى معايير الخدمة وتوفير أفضل تجربة للعملاء، فإنّ عمليّاتها كافّة ستدار من قبل فريق McLaren دبي، ممثّلاً بوكالة حصريّة لشركة Performance Tuning L.L.C، جزء من مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة.

مجهز ومنسجم مع المعايير العليا

هذا، ويمتاز مركز الخدمة الجديد بكونه مجهّزاً على أكمل وجه، ومنسجماً بتمامه مع المعايير العليا التي طالما عُرفت بها الشركة البريطانية McLaren، وتمتدّ مساحتها الشاسعة على مدى 3,400 متراً مربّعاً متضمّنة ست مناطق خدمة متباينة، مضافاً لأحدث الأجهزة والمعدات على الإطلاق لتقديم أرقى رعاية لعملائنا وسياراتهم الفخمة. ويمكن للعملاء أن ينعموا براحة البال، حيث إن العمليات كافة مدارة من قبل فريق مختصّ من مهندسي McLaren بخبراتهم الممتدّة والمتقنة بفضل التدريب والتطوير المستمرين والتي تزيد عن زهاء 40 عاماً من الإبداع والتميز. حيث عمل هؤلاء المهندسون على عدد كبير من التقنيات المستحدثة والسيارات التي صمّمت لكي تغير واجهة مجال السيارات الفخمة والراقية وخارقة الأداء مثل McLaren P1TM.

خدمة عملاء غير مسبوقة

 ينصب تركيز المركز الضخم الجديد على توفير تجربة خدمة عملاء غير مسبوقة، تتضمّن خدمات توصيل ونقل السيارات وفق معايير McLaren باستخدام ناقلتي سيارات فريدتين من نوعهما. وكسابقة جديدة، يمكن لهذا المركز أن يستقبل بما لا يقل عن 150 سيارة شهرياً. ولا غرابة في ذلك حيث إن هذا المركز يتسنّم موقعاً مهماً، ويهدف لمواكبة الطلب المتزايد لسيارات McLaren في دبي والامارات الشمالية، ويُعنى المركز بتوفير أول دفعة من McLaren Artura الجديدة كلياً والتي طالما انتظرها عشاق السرعة والإثارة منذ إطلاقها مؤخراً.

خطوة استباقيّة

وعلى صعيد العمليات في الشرق الأوسط، فقد أطلقت McLaren دبي نشاطها في المنطقة عبر وكيلها الحصريّ في دبي وشمال الإمارات العربية المتحدة -شركة Performance Tuning L.L.C منذ ديسمبر 2021، وذلك في شراكة استراتيجية رائدة نحو المزيد من التقدّم والإنجاز. إنّ نشاط العمليات المشتركة منحصر حالياً في منشأة المبيعات الانتقاليّة المفتوحة الواقعة في معلم محليّ استثنائي وهو شارع الشيخ زايد. إنّ انطلاق مركز الخدمات الجديد يعدّ خطوة استباقيّة وتاريخيّة لشركة McLaren دبي، وتتطلّع الشركة لعام أول مليء بالإنجازات في تحقيق أعلى المبيعات للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ ايضا: بالفيديو: صواريخ مكلارين 720 اس وجي تي بتجربة على الحلبات

ماكلارين بيان صحفي McLaren دبي الامارات أخبار السيارات
loaing icon