شرطة دبي وأبو ظبي تضم لاندكروزر الجديدة وصور الأسطول أكثر من رائعة

تشتهر شرطة دبي بأسطول من السيارات الخارقة والفاخرة  تضم أسرع وأغلى السيارات في العالم، وأعلنت امؤخراً عن انضمام تويوتا لاند كروزر الجديدة كلياً إلى أسطولها المميز.

لاندكروزر في الأسطول الخارق

لاند كروزر شرطة

تعد سيارة تويوتا لاند كروزر 300 2022 أحدث إضافة لشرطة دبي وشرطة أبوظبي والدفاع المدني في دبي وستظهر في الشوارع قريباً.

تم تجهيز طراز الدفع الرباعي الجديد للطرق الوعرة بكاشف ثلاثي الأبعاد متعدد التضاريس، والذي يتيح للسائق تحديد ظروف الطريق، وهو الأول من نوعه بالنسبة لتويوتا.

ويتم تشغيل لاندكروزر 300 بمحرك 415 حصان مزدوج التيربو V6 سعة 3.5 لتر، كلاهما متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

شرطة دبي والسيارات الخارقة

شرطة دبي خارجي

ليست السيارات الخارقة جديدة على شرطة دبي إذ ضمّت إلى أسطولها مرسيدس اس ال اس الرياضية التي تبلغ سرعتها 315 كيلومتراً في الساعة والتي ستشارك في سباق الألف ميل الشهير من بريشيا إلى روما، والمعروف باسم ميل ميليا، في 16 يونيو للاحتفال باستضافة الإمارات لجولة مماثلة في الإمارات للسيارات القديمة في ديسمبر.

وغالباً ما نرى السيارات الخارقة باللونين الأبيض والأخضر لشرطة دبي في الأحداث الوطنية مثل ماراثون دبي أو جولة الدراجات في الإمارات العربية المتحدة أو غيرها من المسيرات والاحتفالات، وتضم:

  • بوجاتي فيرون سوبر سبورت التي تعد من أسرع السيارات في العالم بسرعة قصوى تصل إلى 431 كلم في الساعة ويبلغ ثمنها ما يقارب 2 مليون دولار.

  • أستون مارتن ون-77 التي صنع منها 77 نسخة فقط بمحرّك V12 المشهور من العلامة البريطانية العريقة ويبلغ ثمنها 1.8 مليون دولار.

  • لامبورجيني افنتادور، اسرع سيارات الثور الهائج المزوّدة بمحرّك V12 بقوّة 690 حصانًا، يبلغ ثمنها ما يقارب 500,000 دولار أميركي.

  • مرسيدس جي تي 63 اس الوحش المزوّد بمحرّك V8 مزدوج التيربو، يمكن أن تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3 ثوانٍ فقط بفضل علبة التروس الأوتوماتيكية ذات التسع سرعات ونظام الدفع الرباعي من اي ام جي.

إقرأ ايضاً: إليك الفرق بين تويوتا لاندكروزر 2021 و2022

تويوتا لاندكروزر سيارات خارقة شرطة دبي أخبار السيارات
loaing icon