يصل عددها إلى 500 وحدة فقط.. ساعة مميزة من بل أند روس تتمتع بجينات فريق ألبين

تقدم شركة صناعة الساعات الفرنسية Bell & Ross لمعجبيها كل عام ساعة خاصة تتمتع بشكل رائع وبتصميم مذهل، كما وقدمت هذه السنة ساعة جديدة للاحتفال بشراكتها مع فريق ألبين في بطولة العالم للفورمولا 1.

تتواجد على معصم سائقي الفريق

ساعة بل اند روس

يحتوي هذا الإصدار الأخير على كل السمات المميزة لساعة Bell & Ross الكلاسيكية، ولكنه مشبع أيضًا بجينات فريق ألبين. هذه الساعة التي حملت اسم BR 05 Chrono ما هي إلا ساعة رائعة ويمكن رؤيتها بالفعل على معصم سائقي الفريق بيار غاسلي واستيبان أوكون.  

إن فريق ألبين في هذه البطولة هو في الأساس فريق رينو الذي له علاقة طويلة وناجحة مع صانع الساعات الفرنسي الشهير Bell & Ross، وقد أنتج هذا التعاون بعض الساعات الأنيقة والمميزة. هذا العام ظهرت ساعة جديدة مع سيارة ألبينA523  التي تتميز بقوة 950 حصاناً وسرعة قصوى تبلغ 355 كلم/ ساعة، ما يعني أن السيارة ما هي إلا مصدر إلهام لشركة الساعات لتقديم تحفة فنية مميزة.

خصائص ستعجبكم بالتأكيد

ساعة بل اند روس

تميزت ساعات Bell & Ross x Alpine F1 السابقة باللون الأصفر، ولكن هذا العام، جاءت الساعة باللون الأزرق، اللون الوطني الفرنسي ولون السيارة سيارة ألبينA523 .

ساعة BR 05 Chrono تأتي بهيكل مقاس 42 ملم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا وتتمتع الساعة أيضاً بعلبة دائرية مربعة الشكل تحمل توقيع العلامة التجارية Bell & Ross. تتمتع الساعة بإطار بارز مزود بأربعة مسامير مكشوفة لإضفاء طابعاً شبابياً.

الساعة من الداخل ليست مربعة، لا بل جاءت مستديرة. يبدأ الداخل باللون الأزرق الرائع ومن ثم الأبيض لنصل إلى قلب الساعة حيث يطغى اللون الاسود بشكل بارز. المينا الأسود متدرج بدقة ويتضمن قرصين فرعيين مربعي الشكل. إضافة إلى اللمسات زرقاء، نستطيع ملاحظة تواجد العلم فرنسي، وشعار فريق ألبين. كل ذلك يضفي على الساعة طابعًا عصريًا وحضريًا ورياضياً.

نظام حركة مميز

ساعة بل اند روس

تأتي هذه الساعة مدعومة بنظام حركة Bell & Ross 'BR-CAL.326 الأوتوماتيكيي والذي يمكن رؤيته من خلال الناحية الخلفية. تأتي الساعة أيضاً مزودة بمقاومة للمياه حتى عمق 100 متر وهي متوفرة بنوعين من السوار. ولمزيد من التميز، لم يُصار إلى إنتاج عدد كبير من الساعة، اذ يقتصر عددها فقط على 500 قطعة وهي مجمعة يدويًا.

اقرأ أيضاً: أغرب تعديل بالفيديو: تحويل سيارة تويوتا مهترئة إلى فيراري مذهلة

موضة ساعات لايف ستايل
loaing icon