أغرب تعديل بالفيديو: تحويل سيارة تويوتا مهترئة إلى فيراري مذهلة

يقوم الكثير من عشاق المركبات في العالم، بتحويل بعض السيارات القديمة والمهترئة إلى مركبات ممتعة تستخدم عادة على الطرقات الوعرة خصوصاً وأنه يُصار إلى جعلها مرتفعة عن الأرض.

من تويوتا مهترئة إلى فيراري

سيارات معدلة

لقد صادفنا الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بتحويل وتعديل السيارات. فبينما يتم تنفيذ بعض التحويلات بدقة متناهية، يفشل البعض الآخر في مهمته الصعبة.

لكن من غير المألوف أن نشهد تحويل سيارات مثل هوندا سيفيك وهوندا أكورد سيدان إلى سيارات غريبة مثل لامبورجيني أفينتادور، وبوجاتي فايرون، وأكثر من ذلك، تفتقر الكثير من هذه الإبداعات إلى اللمسات النهائية المصقولة بطريقة ممتازة.

عثرنا مؤخرًا على مقطع فيديو يعرض تحولًا لا يمكن أن نمرّ بالقرب منه مرور الكرام، فقد أظهر الفيديو هذا، تحويل سيارة تويوتا سيدان متروكة ومهترئة إلى سيارة فيراري لا فيراري.

البدء بالعملية

سيارات معدلة

تم تحميل الفيديو على قناة NHET TV على موقع يوتيوب. هذا ويبدو أن الأفراد المشاركين في هذا المشروع الرائع والمميز لديهم خبرة كبيرة في عالم تحويل السيارات المهترئة إلى مركبات سوبر رياضية. تبدأ العملية في البحث عن سيارة مهترئة، وقد وجدوا سيارة تويوتا سيدان متهالكة مزودة بمحرك وعلبة تروس. ومع ذلك، بصرف النظر عن هذه المكونات، كانت غالبية أجزاء السيارة إما مفقودة أو متضررة.

يتم نقل السيارة المهترئة إلى ورشة العمل لتخضع لعملية تجريد كاملة. وبهدف تحويلها إلى سيارة فيراري خارقة، بدأ التركيز على الهيكل. هذا وفضّل الفريق الذي يبني المركبة الإبقاء على نفس المحرك وعلبة التروس لهذا المشروع، كما وتتم تصنيع كل المكونات الأخرى من هذه السيارة الفائقة والمحلية الصنع بدقة متناهية ومن الصفر.

خضعت للتشغيل التجريبي

سيارات معدلة

بمجرد أن يصبح الإطار جاهزًا، يقوم الفريق بوضع المحرك في الخلف وتثبيت العجلات. مع وضع كل شيء بدقة في مكانه، يقومون بتفكيك المكونات ولحامها معًا بخبرة، ولمنع الصدأ، يتم وضع طبقة واقية من البرايمر. بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يأخذون السيارة للخارج لإجراء اختبار لها، وقد ظهرت انطباعاتهم إيجابية للغاية. هذا وتمت معالجة أي مشكلات طفيفة يتم اكتشافها أثناء التشغيل التجريبي على الفور.

في المرآب، يبدأ الفريق في لصق الصفائح المعدنية على الإطار ليعود ويقوم بنقش التصميم المميز لسيارة فيراري بدقة، فيبدأ بوضع طبقات متعددة من ألواح الألياف الزجاجية على الصفائح المعدية.

يتم بعد ذلك تنظيف الألواح المصنوعة من الألياف الزجاجية تمامًا، ويتم لصق ألواح إضافية لتعزيز سلامة الهيكل. بعد ذلك يقوم أعضاء الفريق بقص الألواح لخلق مساحات مناسبة للأبواب وصندوق الأمتعة وغطاء المحرك، كما أنه يستخدمون نفس صفائح الألياف الزجاجية والأنابيب المعدنية لتصنيع المرايا الجانبية.

أكثر نسخ فيراري المقلدة إثارة للإعجاب

سيارات معدلة

إضافة إلى ما ذكرنا، صنع الفريق المصابيح الأمامية داخل الشركة، كما وحرص على التأكد من أن نظام العادم يتمتع بصوت سيارات الفيراري. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم المقصورة الداخلية للسيارة، بما في ذلك لوحة القيادة وعجلة التوجيه والمقاعد، بدقة كبيرة.

بمجرد الانتهاء من جميع الألواح، تم نقل السيارة للطلاء. هناك، تلقت لمسة نهائية بدرجات من اللونين الوردي والأسود. مما لا شك فيه، تبرز هذه النسخة المتماثلة كواحدة من أكثر نسخ فيراري المقلدة إثارة للإعجاب، خصوصاً وأنها تشبه التصميم العام إلى حد كبير.

 

اقرأ أيضاً: بينهم الدبابة أرنولد شوارزنيجر.. مشاهير يمتلكون أندر وأروع السيارات الكلاسيكية

سيارات معدلة
loaing icon