بإطارات معاد تدويرها: ميشلان وبامفورد بتعاون مميز لانشاء ساعة فريدة

عندما تجتمع الموضة مع الابتكار يكون التصميم واحدًا من اجمل ما تم تصنيعه، وخاصة عندما يتعلق الامر بالمواد المعاد تدويرها والحفاظ على البيئة. تعاون كبير بين ميشلان وبامفورد يسفر عن انتاج 133 ساعة مميزة.

ساعة حصرية من ميشلان

إنشاء ساعة حصرية ذات إصدار محدود من 133 قطعة، واحدة لكل عام منذ تأسيس ميشلان في عام 1889. ساعة MICHELIN x Bamford B347 Pilot Sport هي مزيج مثير من روح الرؤية والخبرة التعاونية للعلامتين التجاريتين.

أطلقت بامفورد لندن Bamford London طراز Bamford B347 السويسري الصنع في عام 2021 والتي كانت خطوة أخرى إلى الأمام للعلامة التجارية، حيث تمضي قدمًا في استخدام المواد المتطورة وحدود التصميم. تتحول MICHELIN x Bamford B347 Pilot Sport إلى زاوية أخرى باستخدام مواد جديدة وخيارات التصميم التي تجعل هاتين العلامتين التجاريتين في مكان مثالي.

تصميم مميز

MICHELIN x Bamford B347 Pilot Sport ساعة كرونوغراف أوتوماتيكية أحادية مع علبة كربون متطورة مقاس 41.5 مم سوداء مزودة بحركة Sellita SW510 الأوتوماتيكية. يوفر زر الضغط المفرد الموجود عند الساعة 2 وظيفة بدء التشغيل والإيقاف وإعادة الضبط.

أداة تحديد المسافات بسرعة هي نمط متقلب مستوحى من السباقات يمثل علم البداية / النهاية. تم إطلاق هذه الساعة في مهرجان Goodwood للسرعة لهذا العام، وهو العرض الوحيد في العام الذي تظهر فيه ميشلان في Supercar Paddock بدون ألوانها العادية باللونين الأزرق والأصفر. ومع ذلك، فإن توقيع أصفر ميشلان موجود على عقارب الثواني والميناء الفرعي لهذه الساعة.

ادخال الاطارات في الساعة

تتميز هذه الساعة باللون الأسود بلمسات بيضاء بالإضافة إلى عقارب مضيئة للساعات والدقائق. تُعد الأقراص الفرعية البيضاء إشارة إلى حملة العلامة التجارية الأخيرة لميشلان والتي تعرض الإطارات على السيارات كدوائر بيضاء.

يتميز اللون الأصفر ميشلان أيضًا بنقطة ملونة فريدة على الحزام، وهو مصنوع باستخدام إطارات اختبار MICHELIN Pilot Sport 5 المعاد تدويرها. هذه المادة مأخوذة من مركز ميشلان للبحث والتطوير، لادو، ومقره كليرمون فيران، فرنسا. يتميز الحزام بنمط مداس حقيقي مأخوذ من Pilot Sport 5 على وجه التحديد، إطار 225/40 ZR18 (92Y). سيتم استخدام إطار الحجم هذا في سيارات مثل BMW E36 و E46 M3، وطرازات Lotus Evora و 3-Eleven المصنعة في بريطانيا، بالإضافة إلى Morgan Aero 8.

من خلال الشراكة بين بامفورد لندن وميشلان لإنشاء حزام ساعة فريد من نوعه، استخدمت شركة Greenology المتخصصة في الحلول المستدامة والدائرة الكاملة للإطارات المنتهية الصلاحية، إطارات اختبار MICHELIN Pilot Sport 5 المعاد تدويرها والتي تم الحصول عليها من حرم ميشلان للبحث والتطوير.

ابتكار فريد بسعر مميز

تبلغ تكلفة هذه الساعة الفريدة 3050 دولارًا بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وهي متوفرة من بامفورد لندن، ان كان من خلال متاجرهم او حتى من خلال الموقع الرسمي لهم.

اقرأ ايضا: إعرف أكثر: كيف تجعل مكيف سيارتك أبرد؟

موضة ساعات لايف ستايل
loaing icon