مجموعات خاصة بعشاق الدراجات النارية من BMW

الى كل محبي الدراجات النارية، تقدم لكم BMW Motorrad مجموعة جديدة ومميزة من المعدات الخاصة بالدراجين، المجموعة الجديدة من BMW Motorrad تضم عددًا من خوذ الرأس، والبدلات الخاصة بالدراجات النارية، اضافة الى العديد من الاكسسوارات.

مجموعة Plugged to Life

تسمى المجموعة Plugged to Life، تقدم BMW Motorrad عبرها منتجات عملية وأنيقة تتناسب بشكل أفضل مع ركوب الدراجات النارية اليومية وتظل مناسبة تمامًا للاستخدام اليومي. من المميزات الخاصة هنا بدلة Barcelona GTX، وهي البدلة المثالية للتنقل اليومي.

أما خوذة BMW Motorrad ساو باولو النفاثة الجديدة فتعطي انطباعًا ديناميكيًا، حاجبا طويلا ودرع شمس متكامل، هدفها تحسين الرؤية والنظر في نفس الوقت، وتتميز بالتهوية الديناميكية الهوائية عالية الكفاءة.

من جهتها، إن بدلة Barcelona GTX هي بدلة دراجة نارية خفيفة الوزن، يمكن ارتداؤها بسرعة وببساطة على أي نوع من الملابس اليومية وتوفر حماية كبيرة ضد جميع الظروف الجوية.

ثم هناك قفازات Atlanta GTX الحديثة والخفيفة الوزن، هذه القفازات الناعمة تحتوي على GORE-TEX غشاء INFINIUM®  مفصل ثلاثي الأبعاد كبير ومتكامل، مع حماية كبيرة مصنوعة من رغوة مريحة لامتصاص الصدمات.

مجموعة Never Stop Challenging

تمتع جميع المنتجات الجديدة بلغة تصميم متسقة ومثيرة وعامل تمييز عالي، بدءًا من البدلة الجلدية المكونة من قطعة واحدة M Pro Race Comp إلى سترة Sidepod AIR ومنها: 

1- بدلة M Pro Race Comp، ذات معايير رياضية عالية. بدلة من قطعة واحدة مصنوعة من جلد النابا بنسبة 100٪ توفر توازنًا جيدًا بين الراحة ومقاومة التآكل. مع حماية في الكتف والظهر والكوع والورك والركبة.

2- سترة Sidepod AIR بطبعة ملفتة للنظر تحمل الوان اللوغو المميز من شركة بي ام دبليو M، هي سترة صيفية رياضية. مؤلفة من مادة شبكية متكاملة تضمن التهوية، ونسيج الفاصل ثلاثي الأبعاد في الخلف يضمن دوران هواء لطيف.

3- أحذية Pro Race GTX بواقي كعب ثلاثي الأبعاد كبير بالإضافة إلى واقيات للساق ومنزلقات غطاء إصبع القدم قابلة للاستبدال مصنوعة من البلاستيك الصلب. الأحذية متوفرة في ألوان جديدة ومظهر عصري بما في ذلك شعار BMW Motorrad.

مجموعة Soulfuel

تتميز مجموعة Soulfuel بأزياء رائعة للدراجات النارية وراكبيها، بمظهر مثير للإعجاب بشكل خاص بأسلوبها الرائع. تعتبر سترة Schwabing للرجال والنساء وجينز Moabit و Kreuzberg الجديد من أبرز الميزات.

عنصر كلاسيكي من مجموعة BMW Motorrad هي سترة Club الجلدية التي لها الآن تصميم جديد واسم جديد. سترة Schwabing هي مصنوعة من جلد البقر عالي الجودة ويحتوي على NP Flex، حماية عند الكتفين والمرفقين.

جينز Moabit مصنوع من الدنيم المرن بقصة ضيقة، يحتوي الجينز على واقيات NP Flex، على الركبتين والوركين ولها خمسة جيوب.وهناك أيضا بنطال الجينز Kreuzberg من قماش الدنيم Selvedge cordura مريح، يحتوي الجينز على واقيات NP Flex على الركبتين والوركين، واقيات الركبة قابلة للتعديل أيضًا في الارتفاع وخمسة جيوب. 

مجموعة Ride and Share

تتكون مجموعة Ride and Share من معدات جديدة، جنبًا إلى جنب مع أسلوب "Make Life a Ride" . تطورت بدلة Atlantis الكلاسيكية أيضًا إلى بدلة Furka الجديدة.

كخلف لبدلة أتلانتس الأسطورية، بدلة فوركا ستكون متاحة في عام 2022 في قطاع الرحلات مع تصميم جديد منقح. مصنوعة من 1.2 إلى 1.4 مم، جلد البقر نوبوك منتقى باليد من جبال الألب، البدلة مقاومة للتغيرات في الطقس، بدرجة عالية، مع طبقات مقاومة للماء والسحابات المقاومة للماء التي تحمي الشخص بشكل كبير.

مجموعة Spirit of GS

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار، فإن الإضافات الجديدة إلى مجموعة Spirit of GS الخاصة تجلب بعض الأشياء الضرورية في مجال الملابس العملية. وتشمل هذه البدلة GS Rally GTX لأول مرة للسيدات أيضًا، وبدلة GS Rally AIR.

- بدلة BMW Motorrad Rallye الكلاسيكية متاحة الآن للسيدات أيضًا للمرة الأولى.

- بدلة GS Rallye GTX بمظهر جديد وعصري، مصنوعة من مادة البولي أميد القطنية المقاومة للتآكل، ذات النسيج الخاص المطور حديثًا، كما أنها جيدة للتهوية، وسترة وسراويل مانعة لتسرب الماء مصنوعة من غشاء GORE-TEX® ويوفر الحماية المثلى من الرياح والطقس والأوساخ.

- بدلة GS Rallye AIR، بدلة الصيف، يتم تقديم فئة GS لأول مرة بالإضافة إلى GS Rally GTX. المواد المستخدمة ذات مظهر التمويه تعطي البدلة مظهرًا عصريًا. البدلة متوفرة في إصدارات للنساء والرجال، بسبب النسيج الخاص المطور حديثًا المصنوع من مادة مقاومة للتآكل.

اقرأ ايضا: سيارة شفروليه بليزر 2021 كروس اوفر ومميزاتها واسعارها بالسعودية

بي ام دبليو موضة BMW لايف ستايل
loaing icon