سيارة شفروليه بليزر 2021 كروس اوفر ومميزاتها واسعارها بالسعودية

سيارة شفروليه بليزر هي من اروع السيارات الكروس اوفر العائلية من حيث التصميم الخارجي، فكيف لا وهي مستوحاة من تصميم سيارات كمارو العضلية، بل وتدعم ذلك بتوفيهرا خيار لمحرك قوي للغاية كي تحصل على تجربة قيادة رياضية حقيقية دون تكلفة مرتفعة بشكل مبالغ به، واليوم سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركتي الجميح والتوكيلات العالمية.

سيارة شفروليه بليزر 2021

سيارة شفروليه

سيارة شفروليه تصميمها الخارجي كما ذكرنا مبهر من حيث انه رياضي بشكل لا نجده بسهولة في هذه الفئة، حيث تمنح مصابيح القيادة النهارية الرقيقة بتقنية LED مركبة بليزر مظهراً رياضياً يستحيل تجاهله من قبل الجميع، كما تحصل على بوابة خلفية تفتح بدون استخدام اليدين، وزجاج بخاصية امتصاص أشعة الشمس، مع مقابض أبواب بلون الهيكل مع لمسات كرومية، وسكك سقفية سوداء أو فضية، مع بوابة خلفية تُفتح وتغلق دون استخدام اليدين قابلة للبرمجة.

كما تتميز السيارة بمرايا خارجية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً، وبالنسبة لخيارات الجنوط، فهي واسعة باختلاف الفئات المتنوعة، حيث تتوفر بجنوط 18 و20 بوصة من الألومنيوم الفضي أو الرمادي الداكن أو الرمادي المتوسط، بالإضافة إلى جنوط 21 بوصة من الألومنيوم الأسود اللامع أو اللؤلؤي، كما تأتي بعجلة احتياطية مقاس 18 بوصة.

داخلية سيارة شفروليه بليزر

سيارة شفروليه

وتنعكس الشخصية الرياضية الخارجية على مقصورة سيارة شفروليه بليزر الداخلية أيضاً، حيث ستُلاحظ تميزها بالرقي والتركيز على الراحة فالمقاعد تأتي بكسوة قماش فاخر أو جلد مثقب والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا ومهواة وقابلة للتدفئة مع ذاكرة لمقعد السائق في الفئات العليا. كما تأتي بعجلة قيادة قابلة للتعديل يدويا أو كهربائيا وبدعم التدفئة في الاتجاهين العمودي والأفقي، ومرآه رؤية خلفية بتعتيم أوتوماتيكي، ومنفذ طاقة 230 فولت في الكونسول الأمامي، ونظام تشغيل المركبة عن بعد. 

بالنسبة للترفيه، فتأتي الكروس اوفر بالجيل الثالث من نظام المعلومات الترفيهي من شيفروليه مع شاشة ملونة قياس 8 إنش وستريو لرايدو ايه ام واف ام ودعم تقنية البلوتوث لجهازين في نفس الوقت والأوامر الصوتية مع التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وتكون الشاشة بدقة أعلى في الفئات العليا مع ذاكرة إضافية. وتأتي بنظام صوتي من 6 سماعات أو نظام صوتي من بوز فاخر مع 8 سماعات وصوت محسن. وتأتي مع منافذ USB من نوع A و C في لوحة العدادات المركزية وفي الجزء الخلفي من الكونسول المركزي ومنفذ إضافي ضمن حيز التخزين الأمامي. وتأتي مع شاحن لاسلكي للجوالات. 

تقنيات سيارة شفروليه بليزر

سيارة شفروليه

ونظراً لكونها سيارة عائلية في المقام الأول، فهي تتوفر بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • الفرملة الأمامية الخاصة بالمشاة
  • الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية
  • مؤشر المسافة اللاحقة
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • تنبيه المنطقة الجانبية العمياء
  • نظام التشغيل عن بعد
  • نظام المساعدة على الركن الخلفي
  • نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار المتوفر
  • تنبيه الاصطدام الأمامي
  • تنبيه تبديل المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء

مواصفات سيارة شفروليه بليزر

سيارة شفروليه

أما الاداء والقوة والمحركات،  فهناك عدة اختيارات منها وهم محرك سعة 2.5 لتر بكفاءة استهلاك الوقود 13.7 كم/لتر مع التوقيت المتفاوت للصمامات لتعزيز الكفاءة، أو محرك توربو سعة 2.0 لتر بقوة 230 حصان وعزم 350 نيوتن متر وكفاءة استهلاك الوقود 15.4 كم/لتر، أو محرك V6 سعة 3.6 لتربقوة 305 حصان وعزم 365 نيوتن متر، وكفاءة استهلاك الوقود 12.4 كم/لتر مع التوقيت المتفاوت للصمامات لتعزيز الكفاءة.

كما يوفر لك نظام الدفع بجميع العجلات المتوفر في جميع طرازات بليزر مزيداً من الثقة أثناء القيادة في مختلف الأحوال، ويقدم طرازي RS و Premier نظام الدفع بجميع العجلات المتطور ثنائي التعشيق وهو النظام الأكثر تطوراً لدى شفروليه، ويساعد هذا النظام على تحسين تحكم السائق من خلال توجيه عزم الدوران إلى العجلة بشكل مستقل مع تأمين أفضل قدرات للجر على الطرقات الرديئة، وهذا يساعد على منحك مزيداً من التحكم بالإضافة إلى الشعور بسيطرة أكبر خلف عجلة القيادة.

سعر سيارة شفروليه بليزر

وفي الختام، تتوفر سيارة شفروليه بليزر 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركات الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • سيارة شفروليه بليزر 2021 2.5L 1LT دفع أمامي بسعر 125,950 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 2LT بسعر 136,950 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 3LT دفع رباعي بسعر 165,000 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 RS دفع رباعي بسعر 180,290 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 Premier دفع رباعي بسعر 192,500 ريال سعودي

شفروليه السعودية

بعد أن تعرفنا على سيارة شفروليه بليزر 2021، سنتعرف على الوكلاء، حيث تقدم شفروليه خدماتها في المملكة عن طريق الوكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، وشركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة.

اقرأ أيضاً: شفر ترافرس 2021 المواصفات والاسعار في السعودية 

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon