bmw x4 2021 المواصفات والاسعار في الكويت

bmw x4 هي اس يو في كوبيه تتميز بتكنولوجيا حديثة تضيف إلى متعة القيادة مع تصميم رياضي ومقصورة مجهزة بوسائل الراحة والسلامة لتلائم العائلة، في هذا المقال على موقع سترايف مي نعرفكم على تفاصيل مواصفات وسعر بي ام دليو اكس 4 في الكويت.

bmw x4 2021

bmw x4

التصميم الخارجي مستوحى من السيارات الكوبيه ويتضح ذلك من خلال خطوط التصميم الرياضية والديناميكية الهوائية العالية، كما أن ملامحها رياضية بفضل تصميم المصابيح والجنط، تأتي بمصابيح أمامية ليد متكيفة تتغير حسب سرعة السيارة والتوجيه، كما تتمتع السيارة بمصابيح خلفية LED، وشبك أمامي مطلي بالكروم، والمصابيح الأمامية زينون ثنائية، ومصابيح للضباب أمامية و خلفية، بالإضافة إلى مرايا الباب إلكترونية، والباب الخلفي كهربائي، وفي الأعلى تحصل على سقف زجاجي بانورامي لإدخال الضوء لسيارتك، وهو ما يزيد من رقيها وفخامتها كسيارة فاخرة ذات طابع رياضي متميز تقدم لك تصميم خارجي فريد من نوعه.

bmw x4 من الداخل

bmw x4

ومن تقنيات المقصورة المميزة أنها تأتي براديو عالي الدقة ونظام صوت مكون من 12 مكبر صوت. هذا ويعدّ نظاما Apple CarPlay و Android Auto قياسيان في السيارة، الأمر لك بتوصيل المقصورة بهاتفك المحمول. يعد نظام الملاحة المتكامل قياسيًا في الِأكس 4 2021، كما ويأتي نظام المعلومات والترفيه مع شاشة عرض مقاس 10.3 بوصة، ومن الضروري أن تعلم بأن السيارة لديها أيضاً ميزة التحكم بالإيماءات ولكن كخيار. تتيح هذه الميزة للسائق التحكم في نظام المعلومات والترفيه باستخدام خمس إيماءات بسيطة باليد. تشتمل المعدات القياسية أيضاً نظام SiriusXM، ومقاعد جلدية، ومكيف أوتوماتيكي وبلوتوث ومنفذ يو أس بي.

bmw x4

بالانتقال إلى المقصورة خماسية المقاعد عالية التقنية تجد  المقاعد الأمامية مريحة وهناك مساحة كبيرة حتى للسائقين طويلي القامة أما المقعد الخلفي فهو واسع بما في الكفاية للبالغين في الرحلات القصيرة ولكن خط السقف المنخفض يجعله منطقة جلوس أفضل للشباب صغيري السن خصوصا في الرحلات الطويلة، ويتوفر التنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا في عشر إتجاهات، في حين تأتي الداخلية بتصميم نظيف ومعظم الأسطح مزينة بمواد عالية الجودة مثل البلاستيك ناعم الملمس والألمنيوم والجلد الاصطناعي ومن المميز إن المقصورة تقوم بتصفية معظم ضوضاء الطريق والرياح. ومساحة التخزين الأساسية تسع 524 لتر قابلة للزيادة إلى 1430 لتر بعد طي المقاعد الخلفية.

مواصفات bmw x4

تستمد bmw x4 قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 252 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 240 كم/س ويُمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.4 ثانية فقط.  

ومن أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق الوسائد الهوائية للسائق والركاب، نظام منع انغلاق المكابح ABS، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD، نظام الكبح خلال المنحنيات CBC، نظام الثبات الديناميكي DSC، نظام تسلق الجبل HDC، مجموعة الإسعافات الأولية، نظام مُثبت سرعة مع خاصية الكبح، ونظام تحذير السائق Active protection.

سعر bmw x4

تتوفر bmw x4 بالكويت عند الوكيل شركة علي الغانم وأولاده للسيارات بسعر يبدأ من 23,900 دينار كويتي، مع 5 سنوات كفالة و5 سنوات صيانة.

بي ام دبليو الكويت

تقدم شركة على محمد الغانم للسيارات خدماتها لعملاء بي أم دبليو داخل الكويت منذ أكثر من عشرين عاماً، وذلك من خلال معارض بيع السيارات ومراكز صيانة بي ام دبليو في عدد من مدن ومحافظات دولة الكويت، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة البافارية. ويمكنك التواصل مع شركة بي أم دبليو الغانم من خلال الرقم الهاتفي الموحد 1846464، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم للإجابة عن كافة الإستفسارات الخاصة بالخدمات والأسعار والفروع.

واذا كنت احد العملاء وكانت سيارتك الخاصة بحاجة لفحص خاص أو صيانة أو لإجراء الفحص الدوري، فإن مراكز صيانة بي ام دبليو الغانم مستعينين بخبرة شاملة وتقنيات مبتكرة في التشخيص والبرمجة تضمن لك أن تبقى سيارتك في أفضل شكل ممكن دائماً، ويمكنك دائماً الاتصال بالرقم وحجز موعد للصيانة من خلال التواصل مع أقرب مركز صيانة بي ام دبليو لك.

اقرأ أيضا: bmw x5 2021 المواصفات والاسعار في الكويت

معلومات BMW الكويت مقال
loaing icon