بسعرٍ مغرٍ للغاية: ساعة شوبارد ميل ميليا المستلهمة من عالم السيارات الكلاسيكية

في بعض الأحيان، قد يكون البحث عن ساعة بمستوى مرتفع أمر بغاية الروعة لاسيما وأن تلك الأخيرة قد تحتوي على المفاجآت. يمكن أن تصادف هذه الحالة إذا قررت تصفح كتالوج ساعات شوبارد الحالي إذ سوف تجد أكثر الساعات الميكانيكية المميزة وهي Mille Miglia Classic Chronograph.

روعة الجمع بين الساعة والسيارة

ساعة شوبارد

إذا كنت تحب التميز من الأفضل الجمع بين تصميم السيارة وتصميم الساعة مع الحد الأدنى من الاختلاط وهذا هو الحال مع ساعة شوبارد Mille Miglia Classic Chronograph والتي تبدو إلى حد ما مثل مقياس سرعة الدوران أو عداد السرعة أو أي مقياس آخر في السيارة.

بشكل عام يظهر الاختلاط المشترك بين الساعة والسيارة عندما تتمكّن الساعة من مطابقة لغة تصميم السيارة، أو الأفضل من ذلك، لغة التصميم للعصر التي شكلت التصميم الأصلي للسيارة. فإذا كنت تريد ساعة تشير إلى السيارات الكلاسيكية، من الضروري أن تكون وكأنها شيء مصنوع في نفس العقلية حينها وهذا ما تثمله ساعة شوبارد Mille Miglia Classic Chronograph.

مزايا ستعجبك

ساعة شوبارد

على الرغم من أنه تم تقديمها في العديد من الأشكال والألوان المختلفة على مر السنين، فإن Mille Miglia Classic Chronograph الحالية هي عبارة عن ساعة كرونوغراف فولاذية مقاس 42 مم مع ميناء أسود، وحزام مطاطي أسود كأنه إطار دنلوب من العام 1960.

تم تقديم هذا الاسم من الساعات في الأصل للاحتفال برعاية شوبارد الطويلة الأمد لـ The Mille Miglia، وهو رالي طوله 1000 ميل (نحو 1600 كلم) بحيث يمتد على الطرق العامة في إيطاليا من بريشيا إلى روما.

يأتي مينا هذه الساعة محاط بإطار مصقول، كما أن شاشة عرض الوقت مدعومة بعقارب كبيرة وواضحة، هذا وتظهر المؤشرات الصغيرة الأخرى وكأنها عدادات السيارة. يوجد في الساعة تاريخ مضغوط عند توقيت 4:30. مع شكل الأرقام، والمؤشرات التي تشبه مقياس سرعة الدوران، وشعار Mille Miglia الأحمر، أعتقد أن شوبارد تمكنت من الجمع بين الساعات والسيارات القديمة، وهذا هو نوع الساعات الذي يبدو رائعًا مع قفازات القيادة.

ما هو سعر الساعة؟

ساعة شوبارد

بسعر 5،910 دولار، فإن ساعة Mille Miglia المميزة سوف تكون من الساعات المنافسة بالتأكيد لاسيما في عالم الساعات التي تتناسب مع جينات السيارات لاسيما وأنها تتمتع بأسلوبها وأصلها من خلال علامة تجارية مستقلة ذات صلة حقيقية بالسيارات القديمة.

بالتأكيد متى قررت وضع هذه الساعة على معصمك سوف تستمتع بالنكهة الكلاسيكية لخط Mille Miglia،هذا وسوف تشعرك ساعة Mille Miglia Classic Chronograph بشعور رائع على المعصم لاسيما وأن تستطيع التقاط أجواء السيارات الكلاسيكية ومن دون أية مشكلة.

اقرأ أيضاً: خمسة أمور مميزة اعجبتنا في سيارة مرسيدس ايه كلاس 2023 الجديدة

موضة ساعات
loaing icon