شوبارد تنتج 33 ساعة متعلقة بسباق ميل ميليا والتفاصيل آسرة

للساعة الفاخرة ما هو أكثر بكثير من السعر المرتفع، كل ساعة فاخرة لها قصة ورائها. على عكس الساعات منخفضة السعر التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة، فإن الساعات الرائعة مصنوعة من قبل حرفيين مهرة. يمكن أن يستغرق تصنيع العديد من الساعات السويسرية الحديثة ما بين 10 إلى 24 شهرًا، اعتمادًا على مدى تعقيد النموذج.

شركة شوبارد

تتجاوز هذه الساعات المواد عالية الجودة أو التصاميم المعقدة، إنها موثوقة ومتينة، وغالبًا ما تحافظ على الوقت المحدد لعقود أو أكثر، ولا تتطلب سوى عمليات ضبط بسيطة. إنه أمر رائع إلى حد ما، عند النظر في الساعات الرياضية المقاومة للماء أو ساعات الطيران المزودة بمقاييس للطيران او الساعات التي لها علاقة بعالم السيارات.

منذ عام 1988، احتفلت شركة شوبارد السويسرية للساعات الفاخرة بسباق 1000 ميليا الإيطالي الكلاسيكي للسيارات بطرازات خالدة تتميز بطابع رياضي وعناصر رجعية، مما يعكس السباق الذي يلهمهم. الآن، تعاونت شوبارد مع قسم بامفورد للساعات لتحويل Mille Miglia Classic Chronograph إلى ساعة فاخرة حديثة تليق بمعصم أي سائق.

كان Mille Miglia عبارة عن سباق تحمل على الطرق المفتوحة أقيم في إيطاليا من عام 1927 حتى عام 1957، عندما تم إيقافه لأسباب تتعلق بالسلامة. أعيد السباق بعد عقدين من الزمن باسم Mille Miglia Storica وأصبح منذ ذلك الحين أحد أكثر سباقات سيارات التحمل القديمة شهرة في العالم.

شوبارد و Mille Miglia

تعتبر شوبارد هي ضابط الوقت والشريك الرسمي لـ Mille Miglia الأسطورية منذ عام 1988، وفي كل عام، يتم إصدار ساعات رياضية جديدة للاحتفال بهذه الشراكة الطويلة الأمد. أقيم سباق السيارات الكلاسيكية هذا العام في يونيو، حيث كشفت شركة صناعة الساعات النقاب عن ساعة Mille Miglia 2021 Race Edition للاحتفال بهذه المناسبة.

تصميم ساعة شوبارد

استلهمت الساعة إشارات من السيارات القديمة المشاركة في السباق، والتي تتميز بالكثير من اللمسات القديمة والأنيقة. استغرق الامر بضعة اشهر، والآن لدينا ساعة مذهلة مستوحاة من "أجمل سباق في العالم". ولكن هذه المرة، تعاونت شوبارد مع مصمم الساعات الراقية Bamford Watch Department (BWD) لإنشاء نموذج فريد من نوعه.

وكان ذلك، من خلال إضفاء الطابع الشخصي على Mille Miglia Classic Chronograph، حيث صممت BWD ساعة أكثر حداثة تنتمي إلى معصم أي سائق. تتميز القطعة الجديدة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ (Stainless Steel) مقاس 42 مم تلتف حول قرص رياضي باللون الرمادي غير اللامع. بفضل علاماته البرتقالية وأرقامه المطلية بمادة SuperLuminova، يبرز الكرونوغراف (Chronograph) بمظهر عصري للغاية.

مدعومًا بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة (Automatic) معتمدة من COSC، ينبض قلب الساعة بمعدل 28800 اهتزازًا في الساعة (ذبذبة في الساعة) لمدة تصل إلى 42 ساعة. هذه الحركة محمية بعلبة خلفية من الكريستال الياقوتي المدخن تظهر رمز السهم لهذا السباق الشهير.

سعر ساعة شوبارد

تقتصر ساعات Mille Miglia Classic Chronograph "Bamford Edition"  على 33 قطعة فقط، وتأتي بسعر خاص مماثل يبلغ 8628 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ ايضا: لماذا من يهوى جمع السيارات يحب أيضا امتلاك الساعات؟

موضة لايف ستايل
loaing icon