سيارات كلاسيكية يمكن شراؤها بأسعار معقولة

بالرغم من أن الحداثة والتكنولوجيا أصبحتا بديهيتان في عالم السيارات والمحركات اليوم، إلا أن فئة لا بأس بها من الأشخاص ما تزال تفضل إقتناء سيارات كلاسيكية، أولاً لأنها لم تعد متوفرة بأعداد كبيرة، وثانياً لأن سعر بيعها في فترات لاحقة سيكون مرتفعًا إلى حد ما، لذلك لنتعرف معاً على سيارات كلاسيكية رائعة ومثالية بميزانية محدودة.

مرسيدس اس ال - الجيل الرابع

مرسيدس اس ال

تم إنتاج سيارة مرسيدس اس ال الجيل الرابع لمدة 18 عامًا، مما يعني أنها تتواجد بكثرة في العالم اجمع. لا تزال الأسعار التي ترافق السيارة معقولة نسبة لأسعار السيارات الكلاسيكية ذلك أن الطلب على هذه السيارة لم يبدأ في الزيادة. يتوفر الجيل الرابع من مرسيدس اس ال بنسخة كوبيه لا تقل جمالاً عن النسخة المكشوفة.

الفا روميو جي تي في – 6

لفا روميو

قد لا تكون سيارات الفا روميو اليوم متواجدة بكثرة في عالمنا العربي، إلا أن السيارات القديمة لهذه العلامة التجارية الإيطالية قد تواجدت بكثرة في بلداننا ولعل أبرز هذه المركبات هي GTV-6 المجهزة بمحرك V-6 الرائع والذي يتصل به ناقل حركة خلفي. حاول الحصول على الفا روميو جي تي في – 6 وستشعر بمتعة لا مثيل لها أثناء القيادة هذا فضلاً عن أن سعرها ليس بمرتفع.  

فولكس فاجن بيتل

فولكس فاجن بيتل

من غير المعقول عند التطرق إلى السيارات الكلاسيكية ذات السعر المعقول عدم ذكر سيارة فولكس فاجن بيتل. ولأن فولكس فاجن باعت الكثير من هذه السيارة في شتى أنحاء العالم، ما تزال أسعارها منخفضة في يومنا الحالي. لمزيد من التميز حاول الحصول على النسخة المكشوفة من البيتل حتى ولو لم تكن بحالة ممتاز ذلك أن إعادة ترميمها ليس بالأمر الصعب على الإطلاق.

بي ام دبليو الفئة الثالثة – الجيل الثاني إي 30

بي ام دبليو الفئة الثالثة

عندما قدمت بي ام دبليو سيارة الفئة الثالثة إي 30، حصدت الشركة أرباحاً كبيرة حيث أن تصميم السيارة كان حينها أكثر من رائع. اليوم باتت الإي 30 من السيارات الكلاسيكية ذات السعر المعقول، إلا أنه ولو قررت أن تختار نسخة الـ M3 بالتأكيد سوف يكون سعر هذه الأخيرة مرتفعًا خصوصاً وأنها أول سيارة M Power خاصة بالفئة الثالثة.

جيب شيروكي – الجيل الثاني

جيب شيروكي

من منا لا يتذكر هذه السيارة الرباعية الدفع على الطرقات، خصوصاً مع الرقم 4.0 و4x4 على الصندوق الخلفي؟ هذه السيارة الأمريكية لاسيما مع نسختها الـ Limited تمكنت في أواخر ثمانينيات وأوائل تسعينيات القرن الماضي من أن تكون أبرز المركبات في العالم أجمع. إذا تمكنت من الحصول على جيب شروكي الجيل الثاني، سوف تستمتع بالقيادة أيضاً خارج الطرقات المعبدة.

اقرأ أيضاً: تعرف إلى سيارة أولدز هيرست الكلاسيكية المدهشة

الفا روميو مرسيدس ميني سيارات كلاسيكية Alfa Romeo Mercedes MINI
loaing icon