ساعة البينا المميزة باصدار خاص لمسابقة التزلج على الجليد

في عام 2022، جددت البينا Alpina شراكتها مع Freeride World Tour للعام الخامس على التوالي. للاحتفال بهذا التعاون، كشفت العلامة التجارية عن إصدار محدود من 100 نسخة لساعة: Alpiner Quartz Chronograph Freeride World Tour 2022.

لمدة أربع سنوات، كانت Alpina شريكًا في Freeride World Tour، والتي تحتفل بعيدها الخامس عشر في عام 2022. أصبحت هذه المسابقة أكثر منافسات التزلج الحر والتزلج على الجليد طلبًا على الإطلاق وتجمع أفضل الرياضيين من جميع أنحاء العالم.

مسابقة Freeride

بعد خمسة عشر موسمًا من التحديات، سيتم رسم الخطوط بمزيد من الإبداع والإتقان التقني، على الوجوه الثلجية كل منها أكثر إثارة للإعجاب من التي تليها.

بدأت المسابقة هذا العام في باكويرا بيريت، إسبانيا، من 22 إلى 28 يناير وتتبعها المحطة التقليدية في أندورا، في أوردينو أركاليس، من 30 يناير إلى 5 فبراير. وستستمر الرحلة بعد ذلك إلى كندا، في منتجع Kicking Horse Golden BC، ثم إلى Fieberbrunn في النمسا، قبل الانتهاء من الأناقة في Bec des Rosses المهيب في فيربير في سويسرا من 23 مارس إلى 3 أبريل.

هذه المرحلة تحمل اسم Extrême de Verbier، والتي احتفلت بعيدها الخامس والعشرين في عام 2021، بلا شك انها ذروة التزلج الحر والتزلج على الجليد.

ربما كانت التضاريس الأكثر صعوبة لإتقانها، ومع ذلك تم ترويضها العام الماضي من قبل فيكتور دي لو رو (على الجليد)، عضو فريق Alpina Mountaineering Team، الذي وقع لقبه الثاني في بطولة العالم، الأول في عام 2019. في عام 2022، يدعم Alpina فيكتور لموسم جديد، جنبًا إلى جنب مع جولييت ويلمان في فئة التزلج للسيدات.

مواصفات ساعة البينا Alpina

يحتوي هذا الإصدار المحدود على علبة فولاذية بقطر 42 مم (مقاومة للماء حتى عمق 100 متر) مع قرص أسود وثلاثة عدادات سوداء بحلقة "فضية" مثبتة على سوار ثلاثي الوصلات ومصقول بالساتان. عند الساعة 12، بدلاً من مثلث Alpina الأحمر الشهير، تم تتويج شعار Freeride World Tour.

على ظهر الساعة، يمكن لعشاق Freeride الاستمتاع بمشاهدة Bec des Rosses الأسطوري المنقوش، مصحوبًا بشعار Freeride World Tour ورقم الإصدار المحدود من 100 اصدار.

اقرأ ايضا: إذا كنت تعشق بي ام دبيلو أم 8 كومبيتيشن: نسخة معدلة بأكثر من 800 حصان

موضة لايف ستايل
loaing icon